الثلاثاء, 26 جمادى الأول 1441 هجريا, الموافق 21 يناير 2020 ميلاديا

“مصروفي” برنامج تدريبي لطالبات ابتدائية مرر ببيشة

“مصروفي”  برنامج تدريبي لطالبات ابتدائية مرر ببيشة
متابعات
بيشة

‏انطلاقًا من أهمية الشراكة المجتمعية وإدراكًا لأهمية الشراكة بين المدرسة والمجتمع و ضمن مبادرة ارتقاء استضافت رائدة الشراكة المجتمعية بمدرسة مرر الابتدائية التابعة لإدارة التعليم بمحافظة بيشة بدرية العتيبي بالتشارك مع رائدة النشاط الأستاذة وضحاء الدوسري ، مدير مؤسسة نجمة ليالينا لتنظيم المعارض والمؤتمرات والفعاليات والمهرجانات السياحية ظافر بن علي الدوسري ، ‏وذلك في لقاء بعنوان مصروفي.

ويأتي البرنامج لتوعية الطالبات بأهمية الوعي المالي وأهمية الادخار والاستثمار ، حيث أشار الدوسري إلى أن الادخار و الاستثمار يعتمد على بعض النقاط المهمة ، متناولاً بالشرح أفضل الطرق للادخار والاستثمار ، وهل الادخار غاية من يستطيع ان يدخر ؟ متى يبدا الادخار لمن ندخر؟.


‏وختم اللقاء ببعض التوجيهات والنصائح والتجارب لمن أراد الادخار والاستثمار وقال: ” علينا أن نميّز بين الاعتدال والاقتصاد والإسراف والادخار من جهة، وبين الكرم والإسراف والتبذير من جهة أخرى ، فإن كانت الأوضاع تسمح لنا أن نتصرف بكرم وأن نجود بما أنعم الله به علينا، فإن أي تطرف سواء في البخل والشح أو الإسراف والتبذير مرفوض شرعاً وعقلاً وصدق الله القائل: “ولا تبذر تبذيراً إن المبذرين كانوا إخوان الشياطين”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان