الأربعاء, 23 ربيع الأول 1441 هجريا, الموافق 20 نوفمبر 2019 ميلاديا

دعا للابلاغ على الرقم الموحد ٩٤٠ على مدار الساعة .

رئيس بلدية وادي الدواسر: جولات تفتيشية مستمرة على المنشآت الغذائية

رئيس بلدية وادي الدواسر: جولات تفتيشية مستمرة على المنشآت الغذائية
صالح بن جري السليس
مبارك الدوسري
وادي الدواسر

تمكنت بلدية محافظة وادي الدواسر خلال الأسبوع المنصرم ، أثناء جولات تفتيشية ورقابية قامت بها على عددًا من الأسواق والمنشآت الغذائية ، والبوفيهات والمطاعم، من إيقاف وإتلاف توزيع مايزيد على الطن والنصف من الطماطم الفاسدة كانت في طريقها الى التوزيع على المحلات في سوق النويعمة ، كما تمت مصادرة كم من الفواكه والخضروات الغير صالحة ، واخرى مع باعة جائلين .

كما نتج عن الجولات التفتيشية مصادرة مواد غذائية فاسدة ، وأخرى تم تداولها بطريقة غير صحية ، وأواني وأرفف وطاولات غير صالحة للاستخدام بالمطاعم والبوفيهات ، تم فيها تطبيق لائحة الجزاءات و الغرامات .

وأوضح رئيس بلدية المحافظة صالح بن جري السليس أن الجولات تأتي ضمن حملة الرقابة البلدية التي أطلقتها وزارة الشؤون البلدية والقروية ، للتأكد من سلامة المواد الغذائية في المطاعم والبوفيهات ، وأن الحملة ستكون مستمرة بشكل يومي و لن تتهاون البلدية في تطبيق النظام كما ستكون الغرامة بالحد الأعلى من لائحة الجزاءات و الغرامات ،  كما حث الجميع على التعاون مع البلدية بالإبلاغ عن أي مخالفه او ملاحظة على الرقم الموحد ٩٤٠ على مدار الساعة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان