الأربعاء, 23 ربيع الأول 1441 هجريا, الموافق 20 نوفمبر 2019 ميلاديا

الحزيمي : المشاركة تسلِّطُ الضوء على احترام الأنظمة والقوانين

ثانوية عمرو بن العاص تحصد المستوى البرونزي على مستوى مدارس المملكة

ثانوية عمرو بن العاص تحصد المستوى البرونزي على مستوى مدارس المملكة
فريق التحرير
وادي الدواسر

حققت إدارة تعليم محافظة وادي الدواسر ممثلة بثانوية عمرو بن العاص المستوى البرونزي في مسابقة التمكين الإجتماعي ” تَمَكُّن ” على مستوى مدارس المملكة والتي نظمتها وزارة التعليم و استضافتها إدارة تعليم عنيزة .

و أكد قائد المدرسة منير بن عميقان الشرافاء أن هذا المنجز هو استمرار لمنجزات المدرسة، مضيفاً أن المنجز يعد حافزاً لمواصلة التألق والتميز ، مشيداً بالدور الكبير الذي يبذله مشرف الفريق الإعلامي الأستاذ محمد الحزيمي و فريق عمله حيث قدموا جهوداً كبيرة وعطاءات متميزة تكللت بالتميز والإنجاز . ونوه بمتابعة النشاط الاجتماعي بالإدارة ممثّلا بالأستاذ ماجد بن محمد العباد لمراحل مشاركة المدرسة في تلك المسابقة في ظل  مساندة مدير الإدارة الدكتور أحمد العُمري.

و أوضح مخرج العمل محمد بن قبلان الحزيمي أن المشاركة تسلِّطُ الضوء على احترام الأنظمة والقوانين ، مؤكداً أن الروح العالية والهمة الكبيرة و الإرادة القوية كانت عناوين بارزة في فريق المدرسة خلال كل مراحل هذه المسابقة ، والتي أسهمت في نقل صورة جميلة عن التعليم في وادي الدواسر والمحافظة ، مبيناً أن المنجز الذي تحقق اشترك في تحقيقه كل منسوبي المدرسة حيث بذل الجميع جهداً كبيراً لرفع اسمها عالياً ، مشيرًا إلى أن هذا المنجز يأتي ضمن سلسلة النجاحات المتواصلة التي تحققها المدرسة منذ تأسيسها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان