الأربعاء, 23 ربيع الأول 1441 هجريا, الموافق 20 نوفمبر 2019 ميلاديا

الدفاع المدني ينظم دورة “الاستجابة الطارئة في حالات حوادث المواد الخطرة”

الدفاع المدني ينظم دورة “الاستجابة الطارئة في حالات حوادث المواد الخطرة”
واس
الرياض

تنظم المديرية العامة للدفاع المدني دورة “الاستجابة الطارئة في حالات حوادث المواد الخطرة”، بمشاركة 17 متدرباً من عدد من الدول الأعضاء بالمنظمة، وذلك بمعهد الدفاع المدني.

وأوضح مدير الإدارة العامة للتدريب العميد مهندس الدكتور عبدالله بن عبدالرحمن الشمراني أن الدورة تأتي في إطار الخطة السنوية لدورات المنظمة الدولية للحماية المدنية والدفاع المدني، إلى جانب دعم أنشطة المنظمة السنوية فيما يتعلق ببرامج التدريب، الذي يأتي امتداد لحرص المديرية العامة للدفاع المدني على تعزيز موقف المنظمة وأنشطتها على المستوى الدولي.

وأشار العميد الشمراني أن برنامج الدورة الذي سيستمر 3 أسابيع، يستهدف العاملين والمختصين في الفرق والوحدات المعنية بالتخطيط والاستجابة لحوادث المواد الخطرة لإكسابهم المعارف العلمية والمهارات العملية من خلال عدد من السيناريوهات والتطبيقات العملية على آليات ومعدات وتجهيزات التدخل في حوادث المواد الخطرة لرفع وبناء قدراتهم بما يمكنهم من تنفيذ تلك المهام باحترافية عالية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان