الاثنين, 15 صفر 1441 هجريا, الموافق 14 أكتوبر 2019 ميلاديا

"آل مدق" : فعاليات تناسب الكبار والصغار وسحوبات قيمة على مدى 10 أيام

“موسم نزوى الترفيهي” ينطلق الخميس القادم وفعاليات متنوعة في انتظار الزوار

“موسم نزوى الترفيهي” ينطلق الخميس القادم وفعاليات متنوعة في انتظار الزوار
فريق التحرير
وادي الدواسر

أعلنت لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بنزوى في محافظة وادي الدواسر عن انطلاق فعاليات مهرجان “موسم نزوى الترفيهي” يوم الخميس القادم ويستمر لمدة 10 أيام ، ويقام في مقر اللجنة.

وأوضح رئيس اللجنة زيد بن عبيد آل مدق، أن اللجنة تنظم المهرجان بالتعاون مع مؤسسة اشراقة النجاح للمعارض والمؤتمرات والفعاليات السياحية ، وهي احدى المؤسسات المتخصصة في تنظيم مثل هذه الفعاليات ، حيث نظمت مهرجانات متنوعة مثل مهرجان الحبحب ومهرجان وادينا تراث وأصالة ومهرجانات أخرى حققت نجاحات كبيرة.

وأشار ” آل مدق” إلى أن فعاليات المهرجان تتضمن فعاليات متنوعة تلبي احتياجات الأسرة، ومنها معرض الأسر المنتجة ، ومسرح الطفل، ومطاعم وكافيهات ، وألعاب الصغار، ودورات تدريبية ، كما خصص المهرجان عدداً من الهدايا للزوار والمشاركين في فعالياته.

ودعا أولياء الأمور لحث أطفالهم وشبابهم على الحضور والإستمتاع بفعاليات المهرجان الترفيهي الذي يأتي تنظيمه ضمن خطط اللجنة لتنفيذ مجموعة من المبادرات لخدمة المجتمع المحلي بالحي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان