الاثنين, 15 صفر 1441 هجريا, الموافق 14 أكتوبر 2019 ميلاديا

طالب "العدل والتجارة" بمحاسبة المتسبب

مواطن : بنك شهير أوقف خدماتي وطالبني بسداد قرض قبل ميلادي بـ 4 سنوات

مواطن : بنك شهير أوقف خدماتي وطالبني بسداد قرض قبل ميلادي بـ 4 سنوات
غازي المسعري
وادي الدواسر

تفاجأ الطالب فهد الدوسري في العقد الثاني من عمره بإيقاف خدماته ومنعه من السفر و تجميد حساباته من قبل ( محكمة التنفيذ بالرياض ) ، وذلك بناء على ادعاء أحد البنوك ” تحتفظ الصحيفة باسمه ” بأن الطالب فهد الدوسري قد اقترض منه مبلغ مائة الف واحدى عشر وسبعة وعشرون ريال ( ١١١٠٢٧) بتاريخ ( ٢٣/ ١/ ١٤١٢ ) قبل تاريخ ميلاده بـ ( ٤) سنوات.

وقال ” الدوسري” لـ ” وادي الدواسر ” أنه وبعد مراجعته لمحكمة التنفيذ بالرياض وابراز هويته اصدر القاضي امراً برفع قرارات الايقاف بحقه، مشيراً إلى أنه وبعد اطلاعه على مستندات القضية وجد ان مكتب الفصل في منازعات الاوراق التجارية بالرياض التابع لوزارة التجارة قد اصدر قراراً الزمياً تجاهه يلزمه بالسداد عندما كان عمره ( ٣سنوات ) اي بتاريخ ( ١٩ / ٣ / ١٤١٩ ).

وطالب “الدوسري” وزارة العدل ووزارة التجارة بمحاسبة كل من قام بإيقاف خدماته ومنعه من السفر دون التأكد من صحة معلوماته ، وكذلك من قام بإدراج رقم هويته واسمه في هذه القضية ظلماً وبهتاناً.

” وادي الدواسر” من جانبها (تحتفظ بنسخة من مستندات القضية ).

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    مبارك محمد الدوسري

    من حقه المطالبه بالتعويض والاضرار وتشويه سمعته باي مبلغ يقدره

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان