الاثنين, 15 صفر 1441 هجريا, الموافق 14 أكتوبر 2019 ميلاديا

السليس: تم إزالة معظم المعوقات .. المقاولون وعدوا بتكثيف العمل

بعد توقفها لشهور .. استئناف العمل في عدد من مشاريع البلدية بوادي الدواسر

بعد توقفها لشهور .. استئناف العمل في عدد من مشاريع البلدية بوادي الدواسر
صالح بن جري السليس
غازي المسعري
وادي الدواسر

استأنف عدد من المقاولين العاملين بمشاريع البلدية بمحافظة وادي الدواسر عملهم بعد توقف دام عدة شهور بسبب – معوقات مختلفة أضرت بتطوير المحافظة – على حد وصف البلدية.

وأوضح رئيس بلدية وادي الدواسر صالح بن جري السليل أنه قد عقد اجتماعاً مطولاً بجميع المقاولين وناقشهم عن أسباب تقصيرهم و توقفهم عن العمل ، مشيراً إلى أن معظم أسباب توقف المقاولين تم حلها بعد التنسيق مع وكيل أمين منطقة الرياض لشئون بلديات المنطقة المهندس صالح المخضوب.

وأشار إلى أن المقاولين وعدوا خلال الاجتماع بتكثيف العمل لإنهاء كافة الأعمال حسب المدة المتفق عليها في جدول أعمال المشاريع.

وأكد “السليس” أن القيادة الرشيدة تبذل كل السبل لتطوير و ازدهار والوطن الحبيب و راحة الشعب الكريم باعتماد المشاريع التنموية و التطويرية، متقدماً بالشكر الجزيل لوكيل الامين لشئون بلديات المنطقة ووكيل المساعد للشئون الفنية المهندس محمد الخريف بإزالة المعوقات و وضع الحلول المناسبة لسرعة إنجاز المشاريع المتعثرة، ولكل المقاولين لبدء الأعمال بالمشاريع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان