الجمعة, 21 محرّم 1441 هجريا, الموافق 20 سبتمبر 2019 ميلاديا

تزينت بالأخضر .. وارتدت فستان يحمل صور القيادة في البلدين الشقيقين

شاهد .. طفلة تترجم فرحة الشعب السعودي بشفاء أمير الكويت في مهرجان الزلفي

شاهد ..  طفلة تترجم فرحة الشعب السعودي بشفاء أمير الكويت في مهرجان الزلفي
فريق التحرير
الزلفي

بابتسامة الطفولة المفعمة بالبراءة والجمال ، وهي تجري بين اقرانها على مسرح مهرجان الزلفي للتمور النادرة بمحافظة الزلفي ، ترجمت طفلة تبلغ من العمر خمس سنوات فرحة الشعب السعودي بشفاء سمو أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح من العارض الصحي الذي ألم به مؤخراً.

وارتدت الطفلة الألوان الخضراء والبيضاء، ألوان راية التوحيد علم المملكة الخفاق ، فيما تزينت بلوحات تحمل صور خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عيد العزيز – حفظه الله – وسمو أمير الكويت ، في مبادرة وجدت الاستحسان من زوار المهرجان ، وأكدت على عمق العلاقات بين الشعبين.

وقال المواطن ” أبو محمد ” من زوار مهرجان الزلفي للتمور النادرة أن العلاقات التاريخية التي تربط المملكة بالكويت حكومة وشعباً ذات خصوصية عالية ، وتزداد متانةً وعمقاً مع مرور السنوات ، وفي عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان – حفظهما الله- وصلت إلى أعلى مستوياتها ، وكان الاهتمام الأخوي الصادق منذ مرض سمو أمير الكويت وحتى شفاؤه ، سائلاً الله أن يحفظ القيادة الرشيدة في البلدين الشقيقين وشعبيهما.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان