الاثنين, 25 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 26 أغسطس 2019 ميلاديا

بالصور .. نجاة صحفي من الموت في وادي الدواسر

بالصور .. نجاة صحفي من الموت في وادي الدواسر
الرصاصة تستقر على مكتب المحرر
فريق التحرير
وادي الدواسر

نجا صحفي سعودي من الموت المحقق بالرصاص أمس (الاثنين) بمحافظة وادي الدواسر ، وذلك حينما اخترقت رصاصة مجهولة المصدر مقر الصحيفة التي يعمل بها واستقرت على مكتبه.

وتفصيلاً .. قال المحرر بصحيفة وادي الدواسر الالكترونية فالح الدوسري، أنه بينما كان يجلس على مكتبه داخل مقر الصحيفة ويمارس مهام عمله اليومي ، تفاجئ عند الساعة 8:00 مساءً برصاصة تستقر على مكتبه وعلى بعد سنتمترات من رأسه ، وسط ذهول كل من كان في المكتب من زملائه.

وأضاف ” الدوسري” ، في بداية الأمر ظننت أن احدى لمبات الاضاءة انفجرت أو مكيف الهواء لأن صوت الانفجار كان قوياً نسبة لأن الرصاصة اخترت السقف المستعار وأحدثت دوياً هائلاً وانتشر الغبار في المكان ، مضيفاً كنتُ على بعد سنتمترات من الموت لولا لطف الله.

وأشار الى أنه قام على الفور بإبلاغ شرطة مركز النويعمة – الجهة المختصة- والتي هرعت الى مقر الصحيفة وقامت بمعاينة المكتب واستخراج الرصاصة ورفعها للمعاينة ومعرفة مصدرها.

وطالب ” الدوسري” الجهات الأمنية بالحزم وتكثيف الجهود لمتابعة مطلقي النار والأشخاص الذين يحرصون على حمل السلاح في المناسبات والتباهي بذلك.

الجدير بالذكر أن وزارة الداخلية تشدد على الأجهزة الأمنية المختصة بتطبيق الأنظمة والتعليمات بحق من يقوم بإطلاق النار في المناسبات ، معتبرةً إن إطلاق النار في مثل هذه الحالات جريمة يعاقب عليها بموجب نظام الأسلحة والذخائر بالسجن والغرامة.

الرصاصة اخترقت السقف المستعار
الرصاصة تستقر على مكتب المحرر
مكتب المحرر

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان