الاثنين, 25 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 26 أغسطس 2019 ميلاديا

وكالة عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر تنفذ عدد من الدبلومات بوادي الدواسر والسليل

وكالة عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر  تنفذ عدد من الدبلومات بوادي الدواسر والسليل
فريق التحرير
وادي الدواسر

تنفذ جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز , ممثلة بوكالة عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر للفروع , عدد من برامج الدبلومات ما بعد الثانوية والبكالوريوس , وذلك بمحافظتي وادي الدواسر والسليل .

وأكد وكيل عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بالفروع الدكتور شارع بن عايض الوديان ، السعي إلى تحقيق رؤية المملكة ٢٠٣٠ من خلال تبني رسالة الجامعة في المسؤولية المجتمعية في تنمية المجتمع، إضافة إلى تطوير أفراده والإسهام في بناء مجتمع يتسم بالعلم والمهارات اللازمة لبناء شخصية الفرد، وتنمية ذاته وتقوية مهاراته .

كما أوضح الوديان أن الدبلومات التي ستقام بداية العام الدراسي القادم 1440هـ – 1441هـ في محافظة وادي الدواسر هي “دبلوم التحرير والسكرتارية للرجال والنساء ، ودبلوم الادارة المالية رجال ونساء ، ودبلوم الإرشاد الأسري للرجال والنساء . وبالنسبة لمحافظة السليل دبلوم التحرير والسكرتارية للرجال والنساء ، ودبلوم الادارة المالية رجال ونساء ، ودبلوم التأمين (للقطاع الخاص) للرجال فقط . مبيناً أن وكالة العمادة ستنفذ خلال الأشهر المقبلة العديد من البرامج المجتمعية والدورات التدريبة .

التسجيل في دبلومات محافظتي وادي الدواسر والسليل عبر الرابط

https://community.psau.edu.sa/ar/courses

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان