الثلاثاء, 13 ذو القعدة 1440 هجريا, الموافق 16 يوليو 2019 ميلاديا

المقرات التدريبية تستقبل 958 معلماً ومعلمة

مدير تعليم وادي الدواسر يدشن برامج التطوير المهني الصيفي

مدير تعليم وادي الدواسر يدشن برامج التطوير المهني الصيفي
فريق التحرير
وادي الدواسر

دشن مدير التعليم بمحافظة وادي الدواسر الدكتور أحمد العُمري برامج التطوير المهني التعليمي الصيفية٢٠١٩م، المواكبة لرؤية المملكة العربية السعودية ٢٠٣٠؛ واالتي تهدف لتحقيق الاستثمار الأمثل لأوقات شاغلي الوظائف التعليمية خلال الإجازة الصيفية، ودعماً لتوجهات الوزارة في تحسين مخرجات التعليم.

وكانت ادارة تعليم وادي الدواسر قد قامت بإعداد المقرات التدريبية لاستقبال (٩٥٨)معلم ومعلمة المسجلين في ٦٤ برنامجاً تدريبياً، ويقدمها ٣١ مدرب، ومدربة في محافظتي وادي الدواسر، والسليل.

وأكد مدير التعليم الدكتور أحمد العمري أن ذلك يأتي لتقديم برامج ذات قيمة مهنية تطويرية ونوعية لشاغلي الوظائف التعليمية وفق أفضل الممارسات العالمية بما يتوافق مع احتياجاتهم، وتخصصاتهم عبر مجموعة من البرامج التدريبية التي تدعم توجهات الوزارة في أهمية تنمية الموارد البشرية والتأهيل المستمر.

وأضاف الدكتور أحمد العُمري أن لجان العمل المتخصصة في هذه الدورات التدريبية بذلت جهوداً متميزة في التجهيز والتنسيق لعقد هذه الدورات التدريبية على أكمل وجه.

وقدم مدير التعليم شكره وتقديره لمعالي الوزير الدكتور حمد آل الشيخ على التوجيه والدعم الذي تشهده برامج التطوير المهني التعليمي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان