الثلاثاء, 13 ذو القعدة 1440 هجريا, الموافق 16 يوليو 2019 ميلاديا

تقدم العطور الفاخرة والحصرية ..

شاهد بالصور .. مجموعة “أصغر علي” العالمية للعطور تفتتح فرعها في وادي الدواسر

شاهد بالصور .. مجموعة “أصغر علي” العالمية للعطور تفتتح فرعها في وادي الدواسر
الواجهة الرئيسة للفرع بوادي الدواسر
تصوير : عامر اسماعيل
وادي الدواسر

تم – مؤخراً– افتتاح فرع مجموعة أصغر علي للعطور العالمية في محافظة وادي الدواسر ويقع جوار محلات ” سنتر بوينت” ، ويقدم الفرع العديد من أصناف العطور الفاخرة والمتميزة ، كما يقدم مجموعة من العطور الخاصة والحصرية وبأسعار منافسة.

وأعلن ” الفرع” ” أنه بمناسبة الافتتاح واقتراب عيد الأضحى المبارك عن وصول مجموعة من العطور الحصرية التي يقدمها ” أصغر علي ” في مختلف دول الخليج العربية ودول آسيا.

ودعا “أصغر علي ” جميع عشاق العطور الفاخرة والمميزة ذات الثبات العالي والأسعار المنافسة إلى زيارة الفرع في اقرب فرصة ، والتعرف على هذه العطور الرائعة.

الجدير بالذكر أن مجموعة أصغر علي تعود لها أكثر من 100 عام في مجال العطور ، حيث تعود جذورها الى بداية القرن العشرين عندما كان الراحل أصغر علي، المؤسس لمجموعة أصغر علي، سافر الى البحرين في ١٩١٩م و بدأ التجارة ووضع حجر الأساس لبيت أصغر علي ليكتسب سمعة ايجابية كبيرة ، وجاء من بعده ابنه سليم أصغر علي، والذي بقيادته للمجموعة ظلت تنمو من عام الى آخر بقوة وانتشار مبهر ، حيث ساهم في إنشاء والحفاظ على مركز الريادة في جميع اعماله الرئيسية.

“أصغر علي” فازت بقلوب المستهلكين في جميع انحاء العالم و ضعت وجودها في سوق العطور من خلال أكثر من 100 منفذ بيع بالتجزئة ومخزن في الشرق الاوسط و جنوب اسيا وأكثر من 40 موزع حول العالم في مناطق من شرق اوربا الى جنوب امريكا.

لطلب العطور والتعرف على انواعها الرجاء زيارة الفرع ، او الدخول على الحسابات التالية.
تويتر : @asgharalialwadi


https://twitter
http:// https://twitter.com/asgharalialwadi

.com/asgharalialwadi

انستجرام : @asgharalialwadi

السناب : asgharalialwadi

https://www.snapchat.com/add/asgharalialwadi

وللمزيد من الصور التالية

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان