الأحد, 21 صفر 1441 هجريا, الموافق 20 أكتوبر 2019 ميلاديا

عددها 5 لجان ويستمر عملها 30 يوما

لجان خرص التمور بمحافظتي وادي الدواسر والسليل تبدأ عملها الأحد بعد القادم

لجان خرص التمور بمحافظتي وادي الدواسر والسليل تبدأ عملها الأحد بعد القادم
عبدالله بن محمد الراشد
فريق التحرير
وادي الدواسر

أوضح مدير مكتب وزارة المالية بمحافظة وادي الدواسر عضو لجنة المتابعة بلجان الخرص بوادي الدواسر عبدالله بن محمد الراشد أن لجان الخرص ستبدأ عملها يوم الأحد بعد القادم 1440/11/4هـ ، ولمدة 30 يوماً وهي 5 لجان كل لجنة مكونة رئيس وخارص وكاتب.

وبين ” الراشد” أنه عُقد اجتماعا يوم أمس ( الثلاثاء ) مع رؤساء لجان الخرص تم التأكيد فيه على أعضاء اللجان بضرورة مضاعفة الجهد وتأدية العمل بكل أمانة وإخلاص ومخافة الله في تأدية هذه الفريضة السمحة وذلك بالوقوف الفعلي على المزارع وخرص ماهو مثمر منها وتغطية كامل المزارع الموكلة لكل لجنة مع تنظيم البيانات بكل دقة وحرص.

وأكد الاجتماع على ضرورة قيام لجان الخرص بتسليم وثيقة الخرص لكل مزارع في مزرعته البالغ عددها حوالي ٢٠٠٠ مزرعة في محافظتي وادي الدواسر والسليل.

وأهاب “الراشد”  بالمزارعين التعاون مع أعضاء لجان الخرص بتسهيل مهامهم وتمكينهم من خرص مزارعهم ليتمكن كل مكلف بالزكاة بتأدية زكاة ثماره في حينها لتذهب لمصارفها المستحقة شرعا .

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    جزاكم الله خير

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان