الجمعة, 22 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 23 أغسطس 2019 ميلاديا

أعضاء من المجلس البلدي ناشدوا خادم الحرمين وسمو ولي العهد

طرقوا جميع الأبواب دون جدوى .. أهالي وادي الدواسر يناشدون : نريد مستشفى وبلدية شرق المحافظة

طرقوا جميع الأبواب دون جدوى .. أهالي وادي الدواسر يناشدون : نريد مستشفى وبلدية شرق المحافظة
فريق التحرير
وادي الدواسر

بعد أن ظلت مطالبهم مرفوعة منذ عدة سنوات بإنشاء مستشفى وبلدية شرق محافظة وادي الدواسر ، طرقوا من خلالها كافة الأبواب الرسمية ذات العلاقة دون ان تتحقق تلك المطالب ، ناشد عدداً من أهالي محافظة وادي الدواسر مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز – حفظه الله – بالنظر في مطالبهم ، وذلك لما تعانيه المحافظة من اختناقات وضغط على المستشفى العام والبلدية الوحيدين بالمحافظة.

وقال عضو المجلس البلدي بمحافظة وادي الدواسر عبد الله بن عبد العزيز في مناشدة رفعها على حسابه بموقع ” تويتر” باسمي واسم أهالي وادي الدواسر وبعدما طرقنا جميع أبواب المسئولين دون جدوى نناشد مقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان – حفظهما الله – باستحداث بلدية ومستشفى شرق المحافظة.

وظلت مطالب أهالي وادي الدواسر باستحداث مستشفى وبلدية شرق المحافظة مرفوعة منذ سنوات ، وهذا ما أكده عضو المجلس البلدي للمحافظة فهد الشكرة ، الذي اوضح في رده على ” التغريدة أن ” المعاملة” وقف عليها بنفسه مع آخرين ، وأرجع واحدة من اسباب التأخر الى عدم وجود احصاء مستقل لشرق المحافظة لدى هيئة العامة الاحصاء.

وطالب ” الشكرة” بفصل احصاء شرق محافظة وادي الدواسر عنها وإرساله الى وزارة الشؤون البلدية والقروية لافتتاح البلدية لافتتاح البلدية.

من جانبه قال المواطن سلطان الدوسري لـ ( وادي الدواسر) أن الأهالي طرقوا جميع الأبواب دون استجابة ، مشيراً الى أن صحف عديدة نشرت تلك المطالب حاولوا إيصال أصواتهم عبر تلك الصحف إلى وزارة الصحة ولكنهم لم يجدوا الأذان الصاغية لهم حيث تم نشر خبراً بعنوان (أهالي وادي الدواسر يطالبون بمستشفى شرق المحافظة ) في جريدة الجزيرة في عددها الصادر في 24 / 2 / 1430هـ كما نشرت صحيفة عكاظ خبراً بعنوان (مستشفى وبلدية لا يكفيان الحاجة في الدواسر) في عددها الصادر في 14 / 4 /1436هـ وآخر بعنوان: (الأهالي: تجاوزنا 150 ألف نسمة .. 5 طلبات متعثرة لمستشفى ثانٍ بالدواسر) وذلك في عددها الصادر في 7 / 11 / 1436هـ , فيما نشرت صحيفة الشرق خبراً بعنوان (أهالي الدواسر: مستشفى واحد لا يكفي.. «والشؤون الصحية»: لا اعتمادات لمستشفى جديد) في عددها الصادر في 2 / 11 / 1434هـ مطالبين بالنظر في معاناتهم .

التعليقات (١) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان