الجمعة, 22 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 23 أغسطس 2019 ميلاديا

بعد مشاركته في الدورة التدريبية التي نظمها الاتحاد السعودي والاسيوي

“الدوسري” يحصل على الرخصة الآسيوية C في تدريب كرة القدم

“الدوسري” يحصل على الرخصة الآسيوية C في تدريب كرة القدم
محمد الفاضل
وادي الدواسر

اجتاز بنجاح الكابتن هادي ماجد الدوسري الدورة التدريبية لكرة القدم وحصل على الرخصة الآسيوية C والتي نظمها الاتحاد السعودي لكرة القدم بالتنسيق مع الاتحاد الآسيوي والتي أقيمت مؤخرا بمنطقة جازان واستمرت محاضراتها لمدة ١٤ أيام .

ويعد الكابتن هادي ماجد الدوسري من ابرز الكفاءات الرياضية الشابة المتميزة في كرة القدم ،
حيث كان لاعباً في صفوف نادي الصحاري بوادي الدواسر لمدة عشر سنوات وله تواجد دائم في كافه المحافل والمسابقات الرياضية المختلفة والدورات التنشيطية .

وقد حاضر في الدورة نخبة من نجوم ومدربي كرة القدم السعودية منهم الكابتن أحمد حلوي ،
وأقيمت الدورة التدريبية تحت إشراف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وذلك بمدينة الملك فيصل الرياضية بجازان ، ضمن برامج وخطط اللجنة الفنية التي تسعى إلى إثراء الكفاءات الوطنية من خلال البرامج التطويرية .

واشتملت الدورة التدريبية التي حاضر بها المدربون الوطنيون على 27 مهارة تدريبية مقدمة للمدربين، وتطبيقات واختبارات عملية ونظرية ، في مجال التدريب بشكل عام، وفي مجالات دقيقة كالتمرير والمساندة، والمراوغة، واللعب المبدع، والتمرير الطويل، والتسديد، وغيرها من الدروس والمحاضرات، وكذلك عدد من المجالات العامة كالقانون الرياضي، والاتصال الفعال، والتغذية، والإصابات الرياضية ، وذلك بمشاركة ١٨ مدربًا بمنطقة جازان ، على مدى أسبوعين.

وشملت دورة الرخصة الآسيوية C، تأهيل المدربين وفق منهج مبرمج من الاتحاد الآسيوي، حيث تعد إحدى الدورات المهمة في مشوار أي مدرب،

وقد عبر الدوسري عن سعادته بمشاركة زملائه المتدربين لخدمة المجتمع الرياضي بشكل خاص والمجتمع الوطني بشكل عام وذلك للإستفادة لتطوير اللاعبين بالأندية، وخدمتهم للرياضة السعودية، مشيرا إلى أن مكتب الهيئة العامة للرياضة بوادي الدواسر يواصل دعمه، وتسخير كافة إمكاناته للأندية واللاعبين والمدربين، وذلك للعمل على تطوير رياضة بالمحافظة والارتقاء بها.

التعليقات (١) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان