الجمعة, 22 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 23 أغسطس 2019 ميلاديا

استمر لـ 5 أيام

تعاوني وادي الدواسر يختتم البرنامج الدعوي الثقافي لنزلاء السجن العام

تعاوني وادي الدواسر يختتم البرنامج الدعوي الثقافي لنزلاء السجن العام
فريق التحرير
وادي الدواسر

اختتم المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمحافظة وادي الدواسر مساء أمس (الأحد) ، البرنامج الدعوي الثقافي الترفيهي في رمضان ١٤٤٠ه‍ لنزلاء السجن العام، والذي نظمه المكتب  بالتعاون مع إدارة سجن المحافظة ممثلة بقسم التوجيه الفكري والمعنوي بإدارة السجن لمدة خمسة أيام.

وأوضح مدير المكتب التعاوني الشيخ عبد الله بن محمد الراشد، أنه ضمن برامج وأنشطة المكتب التعاوني تم تنظيم برامج لنزلاء السجن العام والهدف من هذه البرامج إقامة أنشطة دعوية من محاضرات ودروس ومسابقات للنزلاء خلال شهر رمضان المبارك ، والحرص على زيارة نزلاء السجن وتقديم الهدايا لهم ، وإدخال البسمة والسرور إلى قلوبهم وإشعارهم بأن المجتمع حريص عليهم.

وبين  أن البرنامج شارك فيه الشيخ حمود بن ناصر آل وثيلة ، والشيخ شلعان بن جازع بن شلعان ، والشيخ بريك بن محمد آل بريك ، والشيخ عايض بن عبد الله الموفي ، وأقام البرنامج الثقافي كل من عبد الرحمن بن مبارك الشرافي والرقيب سعد بن فهد الدوسري وعلي بن صبحي .

من جانبه أكد مدير السجن المقدم ذعار بن عبد الله بن حمير أهمية رعاية السجناء وإصلاحهم وتوعيتهم لتعديل سلوكهم وتقويم أخطائهم ، مشيراً إلى أن هذا الدور ليس مقصوراً على إدارة السجون فحسب بل  كل مؤسسات المجتمع المدني لها دور مهم وبارز في هذا المجال.

إلى ذلك أوضح رئيس قسم التوجيه الفكري والمعنوي بإدارة سجن محافظة وادي الدواسر الرقيب سعد بن فهد الدوسري أن السجن دأب كل عام على إقامة مثل هذا البرنامج إيماناً منه بأهمية تغير النمط اليومي للنزيل وإشراكه في برامج مفيدة ، حيث تتخلله عدد من الفعاليات المنوعة تشمل المحاضرات الدينية والمسابقات الثقافية داعياً النزلاء للمشاركة والاستفادة من هذا البرنامج لما فيه من الخير والفائدة وحفظ الأوقات.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    جهود مباركة للمكتب التعاوني

    وأنشطة متميزة وفعالة تهتم بجميع فئات المجتمع

    جزاهم الله خير الجزاء

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان