الأحد, 21 رمضان 1440 هجريا, الموافق 26 مايو 2019 ميلاديا

أطلقها مكتب وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمحافظة

مُحافظ وادي الدواسر يُدشن مبادرة ” الأولوية لهم “

مُحافظ وادي الدواسر يُدشن مبادرة ” الأولوية لهم “
فريق التحرير
وادي الدواسر

دشن محافظ وادي الدواسر عبدالله بن سليمان المبارك يوم أمس  ، مبادرة ” الأولوية لهم ” التي أطلقها مكتب وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمحافظة، بحضور مدير مركز التنمية بوادي الدواسر خلف بن محمد بن قويد ، والتي تهدف إلى تطوير الخدمات المقدمة لذوي الاحتياجات الخاصة ‏وكبار السن والأرامل .

 وأكد محافظ وادي الدواسر خلال التدشين الى أن المستهدفين جزء مهم من المجتمع ولهم الأولوية في تقديم الخدمات والاستفادة منها، وبالتالي فإنهم يستحقون من جميع شرائح المجتمع الدعم والمساندة ، مُشيداً بحرص وزارة العمل والتنمية الاجتماعية وسعيها من خلال هذه المبادرة إلى تعزيز صورة المملكة الريادية في خدمة ذوي الاحتياجات الخاصة بجميع فئاتهم ، وتحسين نمط الحياة المعيشية لهم من خلال تسهيل وتيسير وتذليل التحديات التي قد تواجههم .

يُشار الى أن مبادرة “الأولوية لهم ” تعتمد في تنفيذها على دليل إرشادي يقدم برامج مبتكرة ذات كفاءة الكترونية تسهِّل تنقلات الفئات المستهدفة، وتدعم الجانب النفسي والاجتماعي للفئات المستهدفة، ودمجهم في المجتمع بدلاً من اعتمادهم على الآخرين في قضاء حوائجهم .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان