السبت, 17 ذو القعدة 1440 هجريا, الموافق 20 يوليو 2019 ميلاديا

أقر الحساب الختامي للبلدية .. وناقش تجهيز "المقترحات"

بلدي وادي الدواسر يوافق على مقترح معالجة مداخل الأحياء وتهذيبها

بلدي وادي الدواسر يوافق على مقترح معالجة مداخل الأحياء وتهذيبها
جانب من الجلسة
فريق التحرير
وادي الدواسر

وافق المجلس البلدي في محافظة وادي الدواسر في جلسته الاعتيادية رقم (41) التي عقدمها أمس الأول (الثلاثاء) برئاسة رئيس المجلس إبراهيم مفرج آل هدران ، على معالجة بعض مداخل الحياء السكنية بالمحافظة وتهذيبها ، وذلك بناءً على مقترح تقدم به رئيس البلدية المهندس محمد بن ناجم الحويطي.

وكان رئيس المجلس ” آل هدران” قد أطلع الأعضاء في مستهل الجلسة على مشاركته في ورشة العمل التي عقدت في قصر الحكم تحت رعاية أمارة منطقة الرياض ، والتي كانت محاورها عن تعزيز التواصل مع كافة المستويات الادارية لدى عموم الاجهزة الحكومية والمجالس المحلية بالمنطقة لمعالجة الفجوة في تنفيذ رؤية المملكة2030 وحيثياتها على المستوى التنفيذي وخروجها ببعض التوصيات التي تخدم الصالح العام.

وناقش المجلس آخر المستجدات حول مشروع البوابة التي تم اقرارها في جلسة المجلس الطارئة  ، والمقرر لها أن تكون مدخل لمحافظة وادي الدواسر على طريق خميس مشيط ، حيث اوصى المجلس باستكمال الدراسات والتصاميم وعرضها على المجلس لإقرارها ، ومناقشة العمل على تجهيز مقترحات للمشاريع المستقبلية للمحافظة يتم العمل عليها من قبل البلدية والمجلس وعرضها في جلسات المجلس لمناقشتها واقرارها للرفع بها في ميزانية العام القادم.

كما أقر المجلس الحساب الختامي للبلدية للعام المالي1439/1440هـ  ، وذلك بعد مناقشة البنود وأوجه الصرف.

وكان المجلس قد أوصى  خلال الجلسة بتشكيل فريق عمل بشأن اقامة معرض مشترك  بين البليدة والمجلس يتم فيه عرض المشاريع البلدية والخطط المستقبلية والإستراتيجية في تطوير المحافظة ، والذي تقدم به رئيس البلدية المهندس محمد بن ناجم الحويطي.

التعليقات (١) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان