الجمعة, 21 شعبان 1440 هجريا, الموافق 26 أبريل 2019 ميلاديا

في احتفالية اقامتها ابتدائية عبد الرحمن بن عوف بالتعاون مع "جستر"

شاهد .. ابداعات طلاب التربية الفكرية والتعليم العام تظهر بوادي الدواسر في يوم “متلازمة داون “

شاهد ..  ابداعات طلاب التربية الفكرية والتعليم العام تظهر بوادي الدواسر في يوم “متلازمة داون “
عامر اسماعيل
وادي الدواسر


أظهر طلاب التربية الفكرية  والتعليم العام ، ابداعات متنوعة في الرسم والتلوين والتشكيل ، أدهشت الحضور الذي تنوع بين مسئولين متخصصين في مجال التربية الخاصة ومعلمين وأولياء أمور.

وكانت مدرسة عبدالرحمن بن عوف الابتدائية  بوادي الدواسر وفصول التربية الفكرية الملحقة  بها قد أقامت احتفالية بمناسبة اليوم العالمي لمتلازمة داون 21 مارس بالتعاون مع الجمعية السعودية للتربية الخاصة ” جستر ” ، حضرها وكيل عمادة القبول والتسجيل بجامعة سطام د. ياسر مبارك الدوسري و مشرف صعوبات التعلم بإدارة  تعليم وادي الدواسر محمد اللويمي.

وشهدت المناسبة اقامة إذاعة مدرسية تحدث فيها مسئولون عن اليوم العالمي لمتلازمة داون والذي يصادف 21 مارس من كل عام ميلادي ، وتناولوا أهمية هذا اليوم لهذه الفئة التي وصفوها بالعزيزة على قلوب الجميع .

وفي الاحتفالية أيضاً، تحدث قائد مدرسة عبد الرحمن بن عوف ، علي بن سعد، متقدماً بالشكر الجزيل لكل من أدخل الفرحة في نفوس الطلاب ، قائلاً إن اليوم العالمي لمتلازمة داون مناسبة عظيمة لتسليط الضوء على فئة غالية على قلوبنا.

وخص بالشكر الجمعية السعودية للتربية الخاصة “جستر”، وقسم التربية الخاصة بجامعة سطام ممثلا بالدكتور ياسر مبارك  وقسم التربية الخاصة بإدارة التعليم.

وعلى هامش الاحتفالية، تم  توقيع  مبادرة تعاون مشترك بين المدرسة وجمعية جستر بوادي الدواسر.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان