السبت, 17 ذو القعدة 1440 هجريا, الموافق 20 يوليو 2019 ميلاديا

بالصور.. معرض وملتقى الأمن والسلامة بمدارس مواهب الوادي الأهلية

بالصور.. معرض وملتقى الأمن والسلامة بمدارس مواهب الوادي الأهلية
فريق التحرير
وادي الدواسر

استضافت مدارس مواهب الوادي الأهلية حفل فعاليات الأمن والسلامة بإدارة التعليم في محافظة وادي الدواسر بإقامة ندوة ومعرض توعوي يحمل شعار ((حياتي مهمة)) وذلك بمشاركة مستشفى القوات المسلحة والدفاع المدني ومستشفى محافظة وادي الدواسر العام.

وأوضح مدير الأمن والسلامة بتعليم وادي الدواسر الأستاذ فهد بن سعد اللويمي أن الإدارة تسعى لنشر ثقافة الوعي بإرشادات الأمن وقواعد السلامة داخل المدارس، وذلك بالعديد من الفعاليات كالاذاعة المدرسية وورش العمل والرسومات وعرض الافلام الوثائقية والمنشورات والمطويات والمجسمات التوعوية الهامة في إرشادات السلامة.

كما أعرب عن شكره وتقديره لجميع المشاركين لما قدموه من برامج توعوية للطلاب والذي يعزز الشراكة تحقيقاً لرؤية ولاة الأمر التي تنص على أهمية الشراكة بين قطاعات الدولة وإيماناً بأهمية الأمن والسلامة المدرسية والشكر موصول لمدارس مواهب الوادي الأهلية على الاستضافة وتنظيم المعرض.

من جانبه ذكر المشرف على معرض مبادرة (حياتي مهمة) الأستاذ مازن الشاجري أن المعرض يشتمل على نشرات توعوية وأعمال فنية وسيارة إسعاف يتعرف الطلاب على مكوناتها من الداخل بهدف تثقيف طلاب المدرسةعلى مواجهة الأخطار المختلفة مثل الحرائق – وسائل الإنقاذ – الإطفاء، وتدريبهم على استخدام وسائل الدفاع المدني من طفايات الحريق ووسائل الإنقاذ بأنواعها، والتدريب على الإسعافات الأولية .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان