الجمعة, 21 شعبان 1440 هجريا, الموافق 26 أبريل 2019 ميلاديا

تأجيل المؤتمر لإعلان الفائزين بجائزة الأميرة صيتة إلى السبت القادم

تأجيل المؤتمر لإعلان الفائزين بجائزة الأميرة صيتة إلى السبت القادم
واس
الرياض

عقد مجلس أمناء جائزة الأميرة صيتة بنت عبد العزيز للتميز في العمل الاجتماعي أمس, اجتماعاً برئاسة معالي وزير العمل والتنمية الاجتماعية رئيس مجلس الأمناء المهندس أحمد الراجحي لتحديد الإعلان عن نتائج الفائزين بالدورة السادسة خلال المؤتمر الصحفي الذي سيعقد السبت القادم الموافق ٢٣ / ٣ /٢٠١٩م.

وعدّ الراجحي الجائزة بنسختها الحالية تشهد حوكمة عالية وأسلوب عمل احترافي، لاسيما بوجود مجلس متفاعل مع الجائزة، لافتا إلى تركيز الجائزة على العمل الإنساني والاجتماعي على حدٍ سواء.

وأوضح الأمين العام للجائزة الدكتور فهد المغلوث أن الاجتماع ناقش إعلان أسماء الفائزين بالجائزة، والاستثمار في أصول مؤسسة جائزة الأميرة صيتة بنت عبد العزيز للتميز في العمل الاجتماعي بشكل أفضل واعتمادها، وإمكانية إيجاد منح لدعم البرامج الاجتماعية الواعدة.

وأكدت سمو الأميرة نوف بنت عبد الله بن محمد بن سعود الكبير رئيسة اللجنة التنفيذية للجائزة وعضو مجلس الأمناء، على حرص جائزة الأميرة صيته بنت عبد العزيز للتميز والعمل الاجتماعي في تقديم الجوائز على دعم البرامج الاجتماعية الواعدة وأصحابها من خلال منح تخصص لهذه المشروعات مستقبلا وسيتم الإعلان عنها قريبا.

من جانبها أشارت صاحبة السمو الملكي الأميرة عادلة بنت عبد الله بن عبد العزيز عضو مجلس الأمناء إلى أن الجائزة تشهد تطوراً ملحوظاً متمثلا بالإقبال الكبير عليها، وأن إدارة الجائزة نشطت من خلال مشاركتها بورش عمل في بعض المعارض، واستقطابها أعداد كبيرة من المتقدمين للجائزة.

وأوضحت سموها أن الجائزة من أول الجوائز الهامة لسيدة سعودية وهي رائدة في العمل الاجتماعي ولها قيمة عالية في المجتمع، وتلامس بدورها ما كان يلامس الأميرة صيتة بنت عبد العزيز –رحمها الله- من مواضيع مهمة تُعنى بذوي الدخل المحدود والأفراد بالمناطق النائية عبر دعمهم بمشاريع ربحية لتوفير حياة كريمة لهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان