الاثنين, 22 رمضان 1440 هجريا, الموافق 27 مايو 2019 ميلاديا

بالصور .. 40 مشارك في مسابقة القرآن الكريم بمهرجان وادينا تراث وأًصالة

بالصور .. 40 مشارك في مسابقة القرآن الكريم بمهرجان وادينا تراث وأًصالة
فريق التحرير
وادي الدواسر

اقامت ادارة مهرجان وادينا تراث وأصالة الثالث بمحافظة وادي الدواسر
، الذي تنظمه مؤسسة اشراقة النجاح لتنظيم المعارض والمؤتمرات ، مساء أمس (الجمعة) مسابقة لحفظ وتجويد القرآن الكريم بين زوار المهرجان تحت شعار ” اقرأ ورتل” ، وذلك بمشاركة لجنة تحكيم من أعضاء هيئة التدريس بجامعة الأمير سطام بن عبد العزيز ، وبحضور مدير مكتب الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالمحافظة متعب بن مترك بن قويد ، وشارك فيها 40 طفل وطفلة من ابناء الزوار.

وأوضح المشرف على المسابقة الدكتور محمد حسن الأبيض أن المتسابقين تم تقسيمهم الى عدة مستويات ، حيث أن المستوى الأول لحفظة 20 جزءاً والثاني 15 جزءاً والثالث 10 أجزاء ، الى جانب مشاركة عدد من الأطفال الصغار بما تيسر لهم من حفظ القرآن الكريم.

وبين ” الأبيض” أن الهدف الرئيس من اقامة المسابقة هو تشجيع النشء على حفظ وتدبر كتاب الله عز وجل ، متقدماً بالشكر للمتنافسين وأولياء أمورهم على اهتمامهم بالقرآن، وشكر إدارة مهرجان وادينا تراث وأصالة على حرصها لاقامة مثل هذه المسابقات التي تعود بالنفع على مجتمع المحافظة.

وفي نهاية المسابقة سلم مدير مكتب السياحة والتراث الوطني بالمحافظة متعب بن قويد والمدير التنفيذي للمهرجان الأستاذ غازي المسعري جوائز المسابقة للفائزين كما تم تكريم اعضاء لجنة التحكيم .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان