الاثنين, 22 رمضان 1440 هجريا, الموافق 27 مايو 2019 ميلاديا

اطلعوا على ما تحتويه من كتب وتعرفوا على تقسيماتها

طلاب متوسطة النويعمة يزورون المكتبة العامة بوادي الدواسر

طلاب متوسطة النويعمة يزورون المكتبة العامة بوادي الدواسر
فريق التحرير
وادي الدواسر

نفذ طلاب مصادر التعلم بمدرسة متوسطة النويعمة صباح أمس زيارة الى المكتبة العامة بوادي الدواسر ، وذك ضمن البرامج التي تنظمها المدرسة للدراسة والإطلاع الثقافي.

وكان في استقبال الطلاب أمين المكتبة بخيت الخشيم الذي قام باصطحابهم في جولة على أرجاء المكتبة شرح لهم من خلالها عن أهم ما تحتويه من كتب ومراجع قيمة وطرق الاستفادة منها.

وأوضح ” الخشيم” أن استقبال الطلاب في المكتبة يأتي في اطار دعم وتشجيع مفهوم القراءة في المحافظة وتنمية المدارك المعرفية لدى الطلاب ، مشيراً الى أن الطلاب اطلعوا على أنواع الكتب المعروضة وتقسيماتها وكيفية الاستفادة منها في مراحلهم الحالية والمستقبلية ، وتعرفوا على اهمية المكتبات العامة وأهمية القراءة لجميع فئات المجتمع.

بعد ذلك توجه الطلاب الى قسم التوجيه والارشاد التابع لتعليم وادي الدواسر حيث التقوا رئيس القسم ، عبد الرحمن آل حاقان الذي قدم عدد من الرسائل التوجيهية للطلاب ، حاثاً على بذل كافة الجهود من اجل الاستزادة المعرفية والتحصيل الاكاديمي ، مذكراً الطلاب بأنهم مستقبل البلاد ومن يعول عليهم في النهوض بها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان