الاثنين, 22 رمضان 1440 هجريا, الموافق 27 مايو 2019 ميلاديا

نائب أمير #الرياض يفتتح ورشة العمل “المساعدة في وضع أساسيات التنمية لمناطق المملكة في ظل رؤية 2030”.

نائب أمير #الرياض يفتتح ورشة العمل “المساعدة في وضع أساسيات التنمية لمناطق المملكة في ظل رؤية 2030”.
واس
الرياض

افتتح صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض نائب رئيس مجلس المنطقة بقصر الحكم اليوم، ورشة عمل بعنوان “المساعدة في وضع أساسيات التنمية لمناطق المملكة في ظل رؤية 2030”.

وشارك في الورشة المختصين في وكالة وزارة الداخلية لشؤون المناطق ووزارة الاقتصاد والتخطيط والبرنامج الوطني لدعم إدارة المشروعات والتشغيل والصيانة “مشروعات”، كما شارك المحافظين وأعضاء مجلس المنطقة ورؤساء المجالس البلدية في المحافظات وسكرتارية المجالس المحلية وعدداً من مسؤولي الإمارة.

وألقى الأمير محمد بن عبدالرحمن كلمة أكد فيها الاهتمام والحرص من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله -، مبيناً تسخيرهم لكل العوامل الأساسية في تنفيذها وتطبيقها.

وقال سموه: يجب علينا أن نسأل أنفسنا كيف نساهم في تحقيق رؤية المملكة 2030 ، لافتاً سموه إلى عناصرها كمؤسسات الدولة بالقطاعين العام والخاص والمواطن العامل الأول في تحقيقها ونتيجتها النهائية.

وتمنى سموه للجميع التوفيق والنجاح في مخرجاتهم بالورشة، مؤكداً مساهمتهم الفاعلة ودورهم الهام.


حضر الافتتاح معالي وكيل إمارة منطقة الرياض الدكتور فيصل بن عبدالعزيز السديري.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان