الجمعة, 21 محرّم 1441 هجريا, الموافق 20 سبتمبر 2019 ميلاديا

الدوسري: المهرجان أصبح نافذة ينظر بها الجيل الجديد نحو تاريخه

بالصور .. لجنة شباب وادي الدواسر تزور مهرجان وادينا تراث وأصالة

بالصور .. لجنة شباب وادي الدواسر تزور مهرجان وادينا تراث وأصالة
جانب من زيارة خيمة التسوق
فريق التحرير
وادي الدواسر

قام أعضاء لجنة شباب وادي الدواسر برئاسة امين اللجنة حنيان بن مبارك الدوسري بزيارة الى مهرجان وادينا تراث وأصالة الثالث الذي تجري فعالياته هذه الأيام بتنظيم من مؤسسة اشراقة النجاح للمعارض والمؤتمرات ، وبدعم من الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني.

وتجول أعضاء اللجنة في أقسام المهرجان المختلفة ووقفوا على ما تحتويه من أركان توثق للحقب التاريخية المختلفة وتعبر عن تراث وأصالة الأجداد ، وشاهدوا نماذج لأنماط الحياة القديمة من خلال خيمة “رحلتي للتراث” التي تحتوي على مجسمات تراثية توثق لتطور محافظة وادي الدواسر.

وأوضح أمين اللجنة حنيان الدوسري أن مهرجان وادينا تراث وأصالة أصبح نافذة مهمة ينظر من خلالها أهالي وادي الدواسر والجيل الجديد بشكل خاص نحو تاريخهم وحضارتهم وتراثهم المشرق ، مشيرا الى أن المهرجان في دوراته السابقة قدم التراث والأصالة بقوالب مختلفة وجدت الاشادة من الجميع، مما يؤكد على الحس الوطني العالي للقائمين عليه وحبهم لتراث أجدادهم ولمحافظتهم الغالية.

وأشاد ” الدوسري” بالجهود المبذولة التي تهدف الى اتاحة منافذ ترفيهية وتسويقية لأهالي المحافظة والمقيمين فيها ، مشيراً الى أن مثل هذه الجهود تستحق الدعم والوقوف معها ، داعياً أهالي المحافظة الى زيارة المهرجان والاستمتاع بما يقدمه من فعاليات.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    كثرة الخروج في وسائل التواصل غير صحي ،لايكاد يخلو اي خبر يخص الوادي من نفس الاشخاص . أكيد ماراح تظهر التعليق كالعاده😂

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان