الجمعة, 21 شعبان 1440 هجريا, الموافق 26 أبريل 2019 ميلاديا

عقوبات تصل للسجن 5 سنوات وغرامة 3 ملايين ريال

مصادر: إحالة مروجي شائعة #كورونا_وادي_الدواسر الى النيابة العامة

مصادر: إحالة مروجي شائعة #كورونا_وادي_الدواسر الى النيابة العامة
فريق التحرير
وادي الدواسر

علمت “وادي الدواسر” من مصادرها أن محافظة وادي الدواسر شرعت مطلع الاسبوع الماضي في إحالة عدد من مروجي الشائعات بمواقع التواصل الاجتماعي دون تثبت وتحمل معلومات مغلوطة حول مرض كورونا الى النيابة العامة لمقاضاتهم .

وأكد مصدر مطلع ان احالة من تم رصدهم من قبل عدد من الجهات الحكومية او الخاصة بسبب إخلالهم بالنظام العام، وترويعهم للمواطنين ، والسكينة العامة ، وارباكهم للجهات المختصة عن القيام باعمالها المناطة .

وكان وكيل وزارة الصحة للصحة العامة الدكتور هاني بن عبدالعزيز جوخدار قد طمأن أهالي محافظة وادي الدواسر باستقرار الأوضاع في مستشفى المحافظة العام ، نافياً ما تردد على وسائل التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين عن انتشار فيروس كورونا وسط أعداد كبيرة من المراجعين وأهالي المحافظة , مؤكداً ان الوضع مستقر تماماً وليس هناك حالات مثلما انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي الا انه تم تسجيل بعض الحالات وتمت السيطرة عليها ولا داعي للقلق .

الجدير بالذكر ان النيابة العامة قد أكدت أن ‏”إنتاج أو إرسال الشائعات التي من شأنها المساس بالنظام العام جريمة، تصل عقوبتها للسجن خمس سنوات، وغرامة ثلاثة ملايين ريال”، وبيَّنت أن تلك العقوبات حددتها المادة السادسة من نظام الجرائم المعلوماتية.

التعليقات (٥) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    الجدير بالذكر ///انه يوجد وفياة من كارونا …ويجب على الكادر المختص تنبيه الناس وسرعة التجاوب مع الحالات ورفع مستوى الوعي لدى المراجعين …

  2. ٢
    طيب والدكتوره اللي توفت اليوم

    التعليق

  3. ٣
    زائر

    انا شخصياً جاي المستشفى العام ابي الاسعاف واقسم بالله انهم ردوني يقولون ارجع عندنا حالات كثيره كورونا

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان