الثلاثاء, 18 شعبان 1440 هجريا, الموافق 23 أبريل 2019 ميلاديا

المبارك المهرجانات تسهم في دعم تنشيط الحركة السياحية

بالصور .. محافظ وادي الدواسر يدشن شعاري وادينا تراث وأصالة والعبري

بالصور .. محافظ وادي الدواسر يدشن شعاري وادينا تراث وأصالة والعبري
فريق التحرير
وادي الدواسر

دشن محافظ وادي الدواسر رئيس لجنة التنمية السياحة بالمحافظة الأستاذ عبد الله بن سليمان المبارك بمكتبه أمس (الخميس) شعاري مهرجان وادينا تراث وأصالة الثالث ومهرجان العبري ، وذلك بحضور عدد من رؤساء الجهات الحكومية والمسئولين.

وأكَّد محافظ وادي الدواسر في كلمة له خلال التدشين، أن المهرجانات والفعاليات السياحية تسهم في دعم وتنشيط الحركة السياحية بالمحافظة ، مشيرا الى أن مهرجان وادينا تراث وأصالة في نسختيه السابقتين أسهم في ابراز ما تتميز به محافظة وادي الدواسر من تاريخٍ وحضارةٍ عريقة ، وأشار الى أن مهرجان العبري كان له دور مهم في التسويق لمنتج العبري في محافظة وادي الدواسر ولفت النظر اليه.

ونوّه بما تحظى به المحافظة من دعم من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض،, الأمر الذي يمنح الدافعية لمجلس التنمية السياحية في المحافظة من أجل استحضار أشكال المساندة لقطاع السياحة والتراث في المحافظة وتحقيق التطور المنشود له .

يذكر أن مهرجان وادينا تراث وأصالة انطلقت فعالياته بتنظيم من مؤسسة اشراقة النجاح للمعارض والمؤتمرات ، فيما تنطلق فعاليات مهرجان العبري الثاني خلال الاسبوع المقبل.

المبارك خلال تدشينه شعار وادينا تراث وأصالة

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان