الجمعة, 21 شعبان 1440 هجريا, الموافق 26 أبريل 2019 ميلاديا

وقف على ركن دار "الصالحات" وتبرع بـ 10 آلاف ريال

رجل الأعمال سلمان الهدلاء يزور مهرجان الأسر المنتجة ويقدم دعماً مالياً للمشاركات

رجل الأعمال سلمان الهدلاء يزور مهرجان الأسر المنتجة ويقدم دعماً مالياً للمشاركات
فريق التحرير
وادي الدواسر

أكد رجل الأعمال الشيخ سلمان بن حمود الهدلاء ، على أهمية ودور معارض ومهرجانات الأُسر المُنتجة في تعزيز الاقتصاد من خلال التفاعل معها وتشجيعها ودعمها ، وكذا ريادة الأعمال للمشاريع الصغيرة والمتوسطة التي اعتمدت عليها اقتصاديات العديد من دول العالم بنسب متفاوتة تصل في بعضها إلى 90%.

جاء ذلك خلال زيارته الى  فعاليات مهرجان الأُسر المُنتجة المقام حالياً في محافظة وادي الدواسر وتجول الهدلاء في اركان المهرجان وتعرّف على ما تقدمه من منتجاتٍ قيمة تسهم في دعم اقتصادها وتنميته.

وأشار الهدلاء الى ان من شأن تلك الفعاليات تشجيع ثقافة ريادة الأعمال، وتحفيز المجتمع لتأسيس الاستثمارات المنزلية ،ومساعدة الأسر المنتجة لتسهم في التنمية الاقتصادية والاجتماعية ، وتدريب وتأهيل أفراد هذه الأسر وتمكينهم لمواجهة التحديات، وإيجاد قنوات تسويقية لمنتجات هذه الأسر كي تضمن دخلا مستداما، وتأصيل التراث الوطني والمشغولات اليدوية وتعزيز الهوية الوطنية.

وقدم الهدلاء دعماً مالياً  لكافة المشاركات في فعاليات المهرجان ، مشيرا الى أن هذه المعارض تعتبر نافذة تسويقية للأُسر المنتجة وتساعدها على تسويق منتجاتها بكل يسر وسهولة .

ووقف خلال الزيارة على ركن دار الصالحات النسائي التابعة لجمعية بصائر لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة وادي الدواسر، حيث تعرف على ما تقدمه من جهود في تحفيظ القرآن الكريم ، وقدم دعماً مالياً بقيمة 10 آلاف ريال للمساهمة في خدمة كتاب الله.

من جهته قدم المدير التنفيذي للمهرجان ظافر بن علي الدوسري شكره وتقديره نيابة عن المشاركات في المهرجان لرجل الأعمال سلمان الهدلاء على تبرعه المالي للمشاركات والذي من شأنه تشجيعهن ودعمهن .


التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان