الأحد, 14 جمادى الأول 1440 هجريا, الموافق 20 يناير 2019 ميلاديا

سفير الدراجات ” اليحيا” ينطلق إلى أبو ظبي دعماً للمنتخب السعودي لكرة القدم في آسيا 2019

سفير الدراجات ” اليحيا” ينطلق إلى أبو ظبي دعماً للمنتخب السعودي لكرة القدم في آسيا 2019
واس
الرياض

ينطلق سفير الاتحاد السعودي للدراجات الرحالة فهد بن إبراهيم اليحيا يوم الأحد القادم عبر دراجته الهوائية من العاصمة الرياض إلى العاصمة الإماراتية أبو طبي دعماً لمشاركة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في كأس آسيا 2019 ، حيث سيقطع مسافة 1000 كلم ، في رحلة ستستغرق 10 أيام بمعدل 100 كلم يومياً .

من جهته أشاد المدير التنفيذي المكلف للاتحاد السعودي للدراجات مهند العمودي بالرحال فهد اليحيا ، مثنياً على الدور الذي يقدمه لتعزيز أهداف الرياضة ونقل الصورة المثلى عن شباب المملكة العربية السعودية ، مؤكداً أن هذه المبادرات هي رسائل إيجابية لنشر الرياضة وتعزيزها لدى المجتمع عبر المشاركات المحلية والدولية.

يذكر أن رئيس الاتحاد السعودي للدراجات صُباحه الكريديس منح الرحالة اليحيا في الـ 3 من أغسطس الماضي لقب سفير الاتحاد 2018 – 2019 ، نظير المبادرات التوعوية والرحلات التي يقوم بها ، ومنها رحلة من مدينة الرياض إلى منطقة نجران لمساندة رجال القوات المسلحة في الحد الجنوبي ، ورحله إلى موسكو قطع من خلالها بدراجته الهوائية مسافة 5,145 كلم دعماً لمشاركة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في مونديال روسيا 2018 .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان