الجمعة, 21 محرّم 1441 هجريا, الموافق 20 سبتمبر 2019 ميلاديا

تمحورت الفعاليات حول دور القائد الملك سلمان تجاه دينه ووطنه

محافظ وادي الدواسر يشهد احتفاء إدارة التعليم بذكرى البيعة الرابعة

محافظ وادي الدواسر يشهد احتفاء إدارة التعليم  بذكرى البيعة الرابعة
محمد آل شملان
وادي الدواسر

شهد محافظ  وادي الدواسر الأستاذ عبدالله بن سليمان المبارك، احتفاء إدارة التعليم بالمحافظة بمناسبة ذكرى البيعة الرابعة لخادم الحرمين الشريفين ـ حفظه الله ـ ، وتمحورت الفعاليات حول دور القائد الملك سلمان بن عبدالعزيز اتجاه وطنه وأمته العربية والإسلامية.

وحضر محافظ  وادي الدواسر المبارك  هذا الاحتفاء في جادّة الوطن بحضور عدد  من مديري الجهات الحكومية والأمنية، وعدد من المواطنين والتربويين والطلاب بمشاركة أولياء الأمور.

وتم خلال الاحتفاء أداء النشيد الوطني وافتتاح معرض ” سلمان والكشافة ” الذي يرصد  عبر الصور أبرز الأحداث الكشفية السعودية في عهده الميمون ، وتم تشكيل  مسيرة وطنية  تم التوشح خلالها بأعلام المملكة رافعين  الصور والهتاف بالولاء والعرفان لقائد  مسيرتهم ، وتسابق طلاب التعليم  لعرض مهاراتهم  في الرسم  والخطابة والتقنية في بث الولاء والحب للقائد المفدى والوطن العزيز ، كما تم الإعلان عن جدارية ” لك يا سلمان ” التي تضمنت صوراً معبرة ومقولات خالدة تمثل إلهاماً للطلاب من شباب المستقبل، وشملت الفعاليات كذلك تشجيع الطلبة على التقاط  صور سلفي مع أصدقائهم ومعلميهم  لتتحوَّل بعد ذلك الصور إلى بطاقة ذكرى رقمية، كما شارك محافظ وادي الدواسر في أداء العرضة في ختام حفل إدارةالتعليم بذكرى البيعة الرابعة .

وبهذه المناسبة رفع محافظ وادي الدواسر الأستاذ عبدالله بن سليمان المبارك أسمى آيات التهاني والولاء إلى مقام خادم الحرمين الشريفين وإلى الشعب السعودي الأبي صادق العبارات بهذه المناسبة السعيدة .

من جانبه أوضح مدير التعليم الدكتورأحمد بن خضران العمري بأن هذا الاحتفاء يأتي ضمن برنامج ” بيعة وولاء “تحت شعار ” لك ياسلمان ” بتوجيهات من معالي وزير التعليم ويهدف إلى  تعزيز قيم المواطنة لدى الطلاب والطالبات لترسيخ الارتباط العاطفي بأرض الوطن وإرثه الحضاري وتراثه المجيد وللتعريف بالمنجزات والمراحل التنموية التي شهدتها المملكة ولتجديد الولاء للقائد المفدى والانتماء للوطن.

التعليقات (١) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان