الاثنين, 10 ربيع الآخر 1440 هجريا, الموافق 17 ديسمبر 2018 ميلاديا

الجناة من خارج المحافظة .. و"المبارك" يطمئن على قائد الدوريات بعد اصابته

بعد تبادل اطلاق النار فجر اليوم .. الدوريات الأمنية بوادي الدواسر تطيح بسارقي ” الشاص” واللكزس”

بعد تبادل اطلاق النار فجر اليوم .. الدوريات الأمنية بوادي الدواسر تطيح بسارقي ” الشاص” واللكزس”
اللكزس بعد ضبطها فجر اليوم
فريق التحرير
وادي الدواسر

تمكنت  الجهات الأمنية في محافظة وادي الدواسر فجر اليوم (الخميس) من الإطاحة بالجناة المتهمين بسرقة “جيب لكزس” على طريق الرين، و”شاص” جديد تم سرقته من أحد الشركات المشغلة لشركات الاتصال تحت تهديد السلاح في وقت سابق.

 وتفصيلاً : كانت الدوريات الأمنية قد تلقت بلاغاً من مواطن، أمس، عن المركبة المسروقة وأخرى يُشتبه بها، وانتقلت القوة الأمنية المشكّلة بمتابعة محافظ وادي الدواسر عبدالله بن سليمان المبارك، وبإشراف مدير الشرطة، وبعد رصد المركبات وأثناء المتابعة تعرضوا لإطلاق نار من الجناة، وتم الرد عليهم بالمثل مع تضيق الخناق عليهم، وتمكنوا بفضل من الله من القبض على الجناة  وهم – شخصين من خارج المحافظة – في وقت قياسي مع ضبط المركبتين المسروقة.

 ونتج عن الحادثة إصابة قائد الدوريات الأمنية بمحافظة وادي الدواسر الرائد عبدالرحمن بن علي بن شري الوادعي ؛ فيما أصيب أحد الجناة، وكلاهما تلقى العلاج بمستشفيات المحافظة وحالتهما مستقرة.

 من جانبه قام محافظ وادي الدواسر عبدالله بن سليمان المبارك، بزيارة الى مستشفى القوات المسلحة  اطمئن من خلالها على صحة قائد الدوريات الأمنية الرائد عبدالرحمن بن علي بن شري الوادعي، الذي نقل اليه لتلقي العلاج ، ووقف على وما يُقدم له من رعاية طبية، إثر إصابته بعد مواجهة الجناة المتهمين.

إلى ذلك نقلت طائرة الإخلاء قائد الدوريات الأمنية إلى مستشفى قوى الأمن بالرياض. لاستكمال العلاج حتى شفاءه التام بإذن الله.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ١
    أبا مبارك ٱل حسينة الدوسري

    الحمدلله على كل حال والله يجزى خير جنودنا البواسل لحفظ الأمن والله يشفي الرائد/عبدالرحمن الوادعي .ولابد من عقاب حازم رادع لهؤلاء الجناة لردعهم وليعتبر بهم غيرهم .وفق الله بلادنا لما يحبه ويرضاه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان