الاثنين, 10 ربيع الآخر 1440 هجريا, الموافق 17 ديسمبر 2018 ميلاديا

تكريم متميزي كشافة تعليم وادي الدواسر في اليوم العالمي للتطوع

تكريم متميزي كشافة تعليم وادي الدواسر في اليوم العالمي للتطوع
مبارك الدوسري
وادي الدواسر

بارك محافظ وادي الدواسر عبدالله بن سليمان المبارك ، المُنجزات التي حققتها كشافة إدارة التعليم بالمحافظة في منافسات التميز الأخيرة لجميع المراحل الكشفية التي نظمتها وكالة الوزارة للأداء التعليمي ( النشاط الطلابي – الكشفي ) واستضافتها إدارات التعليم في جدة والاحساء والشرقية، وأكد اثناء لقائه بهم اليوم في مبنى إدارة التعليم خلال حضوره افتتاح معرض ” رؤية التطوع .. لبناء الوطن ” بمناسبة اليوم العالمي للتطوع ، أن الكشافة يدعمون القضايا العالمية المتمثلة في تحقيق السلام والعدالة والأهداف الإنمائية للألفية ، وأن الحركة الكشفية مبنية أساساً على تقديم الخدمة التطوعية ، وهو مايتفق مع رؤية المملكة 2030 في الجانب التطوعي.

وكانت الإدارة قد نظمت اليوم لقاءً تكريمياً للمشاركين في منافسات التميز التي استضافتها إدارات التعليم في جدة والاحساء والمنطقة الشرقية ، وفي مهرجان التعليم للتربية الكشفية الذي استضافته إدارات التعليم في الجوف وحائل وجازان حضره مدير عام النشاط الطلابي بوزارة التعليم الدكتور عبدالحميد بن أحمد المسعود ، الذي اشاد بكشافة تعليم المحافظة وحضورها الدائم والمتميز على مختلف الأصعدة وفي كافة المناسبات ، مثمناً جهودهم في تفعيل العمل التطوعي وفي خدمة وتنمية المجتمع .

واثنى المدير العام للتعليم بمنطقة نجران الدكتور محسن بن علي حكمي ، الذي شهد اللقاء التكريمي بتلك المنجزات التي حققتها كشافة تعليم وادي الدواسر على مستوى المملكة وأن ذلك يؤكد حسن التخطيط والتحضير الجيد والإيمان بالدور التربوي والتطوعي للحركة الكشفية .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان