الاثنين, 10 ربيع الآخر 1440 هجريا, الموافق 17 ديسمبر 2018 ميلاديا

بالصور.. محافظ وادي الدواسر يشارك في اليوم العالمي للمشي

بالصور.. محافظ وادي الدواسر يشارك في اليوم العالمي للمشي
محافظ وادي الدواسر لحظة تدشين انطلاق الفعالية
محمد الفاضل - ظافر هذال
وادي الدواسر

تصوير: محمد الحابي

شارك محافظ وادي الدواسر الأستاذ عبد الله بن سليمان المبارك في فعالية اليوم العالمي للمشي التي نظمها مكتب الهيئة العامة للرياضة بالمحافظة أمس (الجمعة) على طريق المشاة “جادة الوطن” أمام  مبنى المحافظة.

وأوضح مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بوادي الدواسر خالد سعيد القحطاني أن البرنامج تم تنظيمه بالتعاون مع الاتحاد السعودي للرياضة المجتمعية ، وذلك بهدف نشر ثقافة المشي بين أفراد المجتمع ، وتعزيز نمط الحياة الصحي بممارسة النشاط الرياضي ، ورفع معدل المشاركة المجتمعية في الأنشطة الرياضية تحقيقياً لرؤية المملكة 2030 ، حيث يستهدف البرنامج الأفراد والعائلات من مختلف شرائح المجتمع.

وبين “القحطاني” ان البرنامج شهد مشاركة عدد كبير من مختلف فئات المجتمع بوادي الدواسر الذين شاركوا بالمشي في الميادين المخصصة لذلك الى جانب الاحتفالية الرئيسة على ممشى جادة الوطن ، والتي شهدت تقديم عدد من الجوائز للمشاركين الى جانب فحص السكر والضغط من قبل العيادة المتنقلة لمستشفى وادي الدواسر.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان