الجمعة, 8 ربيع الأول 1440 هجريا, الموافق 16 نوفمبر 2018 ميلاديا

اتجاه لتوسعة حدود التنمية العمرانية .. ولجنة تزور الهجر وتقف على " الاحتياجات"

تسبب بأضرار بيئية وصحية .. بلدي وادي الدواسر يوقف “المردم المستحدث” ويلزم البلدية بـ “المعالجة”

تسبب بأضرار بيئية وصحية .. بلدي وادي الدواسر يوقف “المردم المستحدث” ويلزم البلدية بـ “المعالجة”
جانب من جلسة المجلس البلدي
فريق التحرير
وادي الدواسر

أصدر  المجلس البلدي بمحافظة وادي الدواسر قراراً بإيقاف المردم المستحدث والواقع شمال سوق المواشي الجديد ، وذلك بعد اطلاعه على شكاوى عدد من المواطنين الذين اشاروا في شكواهم الى تسببه في أضرار بيئية وصحية عليهم.

جاء ذلك في جلسة المجلس رقم (35) التي عقدها أمس (الأربعاء) برئاسة رئيس المجلس ابراهيم بن مفرج آل هدران الذي حث على مضاعفة الجهود بما يخدم المصلحة العامة ، وتضمن القرار الزام البلدية بالعمل على معالجة المردم بشكل عاجل.

واستعرض المجلس ميزانية البلدية للعام القادم وبعد الاطلاع على جميع البنود بما في ذلك المشاريع الجديدة ، أوصى المجلس بتأجيل إقرارها الى جلسة تحدد في وقت قريب وعاجل لاتخاذ ما يراه المجلس في إضافة أو تعديل بعض البنود.

لجنة للوقوف على الهجر والقرى ومعرفة احتياجاتها

وفيما يتعلق بالخدمات المقدمة للمواطنين والاحتياجات أصدر المجلس قراراً بتكوين لجنتين من الأعضاء لزيارة بعض الهجر والقرى والإطلاع على ما تحتاجه من خدمات بلدية والرفع بذلك بتقرير للمجلس لاتخاذ اللازم ، مستعرضاً ماتم في التطورات في نزع الطريق العام ، حيث أصدر قراراً بتكوين لجنة عاجلة من الأعضاء لمتابعة ما تم بشأن الطريق العام وأخر المستجدات في نزعه والانتهاء منه.

توسعة حدود التنمية العمرانية

وأكد المجلس البلدي لمحافظة وادي الدواسر خلال الجلسة على الضرورة الملحة برفع خطاب لمعالي الوزير بطلب توسعة حدود التنمية العمرانية للمحافظة ، مثمناً جهود الأعضاء وإصرارهم على تفعيل دور المجلس في خدمة الأهالي وتطوير المحافظة بما يتواكب مع رؤية المملكة (2030).

وشدد خلال الجلسة على ضرورة انتقال سوق المواشي لموقعه الجديد المحدد من قبل البلدية وأقصاه ١٤٤٠/٣/١٢.

 

 

 

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    خالد الودعاني

    من افضل المجالس البلديه التي مرت على الوادي قوه وتأثير وتكاتف ( الله يوفقكم اجمعين ) الى الامام

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان