الجمعة, 8 ربيع الأول 1440 هجريا, الموافق 16 نوفمبر 2018 ميلاديا

قرعة تصفيات كأس آسيا الأولمبية : الأخضر في المجموعة الرابعة مع الإمارات ولبنان والمالديف

قرعة تصفيات كأس آسيا الأولمبية : الأخضر في المجموعة الرابعة مع الإمارات ولبنان والمالديف
واس
الرياض

أوقعت قرعة تصفيات بطولة آسيا تحت 23 عاماً 2020 في تايلاند، والمؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية 2020 في طوكيو المنتخب السعودي في المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات الإمارات ولبنان والمالديف وستقام مبارياتها في السعودية.

وسحبت القرعة اليوم في مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالعاصمة الماليزية كوالالمبور , حيث يشارك في التصفيات 44 منتخباً لمنطقتي شرق وغرب آسيا , وسيتنافس في منطقة الغرب 24 منتخباً تم تقسيمها إلى 6 مجموعات، ضمت الأولى منتخبات قطر “المستضيف” وعمان ونيبال وأفغانستان , وفي المجموعة الثاني البحرين “المستضيف” وفلسطين وبنغلادش، وسريلانكا , وفي الثالثة منتخبات إيران “المستضيف” والعراق وتركمانستان واليمن, وضمت المجموعة الخامسة منتخبات الكويت “المستضيف”والأردن وسوريا وقرغيزستان وأخيراً ضمت المجموعة السادسة منتخبات أوزبكستان “المستضيف” وطاجيكستان والهند وباكستان.

وشارك 20 منتخباً في قرعة تصفيات شرق آسيا قسمت إلى 5 مجموعات , إذ ضمت المجموعة السابعة منتخبات منغوليا “المستضيف” وكوريا الشمالية وهونغ كونغ وسنغافورة , وفي الثامنة منتخبات كمبوديا “المستضيف” وكوريا الجنوبية وأستراليا, وضمت المجموعة التاسعة منتخبات ميانمار” المستضيف” واليابان وتيمور الشرقية وماكاو وجاءت منتخبات ماليزيا” المستضيف” والصين ولاوس والفلبين في المجموعة العاشرة , وأخيراً ضمت المجموعة الـ1 منتخبات فيتنام “المستضيف” وتايلاند وإندونيسيا وبروناي.

وتتنافس الفرق المشاركة في التصفيات على الفوز بالبطاقات الـ15 , حيث يتأهل متصدر كل مجموعة إلى جانب أفضل أربعة منتخبات تحصل على المركز الثاني, إلى النهائيات التي ستقام مطلع عام .

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان