الجمعة, 8 ربيع الأول 1440 هجريا, الموافق 16 نوفمبر 2018 ميلاديا

معرض كشفي وثقافي لكشافة وادي الدواسر في جازان

معرض كشفي وثقافي لكشافة وادي الدواسر في جازان
مبارك الدوسري
وادي الدواسر

شاركت كشافة إدارة التعليم بمحافظة وادي الدواسر ، يوم أمس باليوم الكشفي لتبادل الثقافات المحلية بين مناطق ومحافظات المملكة ، والذي يأتي ضمن مشاركتها بمهرجان التعليم للتربية الكشفية لمرحلة الكشاف المتقدم ، وتستضيفه الادارة العامة للتعليم بمنطقة جازان بمشاركة 180 كشافاً وقائداً كشفياً يمثلون 30 إدارة تعليم ، وعُرضت فيه صورً لنماذج من فعاليات أنشطة كشافة المحافظة، وأبرز جهودها في المشروع الكشفي العالمي رسل السلام ، وصور لمشاركتها في خدمة الحجاج والمشروع الكشفي الوطني لنظافة البيئة وحمايتها ، والمشروع الكشفي للاحتفال باليوم الوطني ” أنا الوطن” وصورًا ومقتنيات شعبية وتراثية من المحافظة ، بالإضافة إلى لوحات لأبرز معالم النهضة والسياحة المحافظة .
وقُدمت في المعرض القهوة العربية مع التمر وبعض الأكلات الشعبية التي تشتهر بها المحافظة  ، كما وزعت على الزوار الهدايا التذكارية.

وقد حظي المعرض بزيارة من المدير العام للتعليم بمنطقة جازان الدكتور عسيري بن أحمد الأحوس ، ومدير إدارة النشاط الكشفي بوزارة التعليم مجدي محمد الصبيحي ، وعددٍ من التربويين في جازان والقيادات  الكشفية في المملكة .

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان