الجمعة, 8 ربيع الأول 1440 هجريا, الموافق 16 نوفمبر 2018 ميلاديا

الهدلاء: خدمة ابناء الجمعية الأيتام شرف عظيم

بالصور .. مذكرة تفاهم بين “انسان” ومتحف الصادرية بوادي الدواسر لخدمة ابناء الجمعية

بالصور .. مذكرة تفاهم بين “انسان” ومتحف الصادرية بوادي الدواسر لخدمة ابناء الجمعية
الهدلاء واليوسف خلال التوقيع على مذكرة التفاهم
فريق التحرير
وادي الدواسر

وقعت الجمعية الخيرية لرعاية الايتام بمنطقة الرياض ” انسان” ومتحف الصادرية بوادي الدواسر مذكرة تفاهم تهدف الى تحقيق تعاون بين الجهتين لخدمة ابناء الجمعية بالمحافظة.

جاء ذلك خلال تدشين وقف ومقر فرع جمعية إنسان الجديد بمحافظة وادي الدواسر اليوم (الثلاثاء) بحضور معالي نائب رئيس اللجنة التنفيذية للجمعية الدكتور عبدالرحمن السويلم وسعادة محافظ وادي الدواسر عبدالله بن سليمان المبارك ، ومثل جمعية ” انسان” في توقيع الاتفاقية الأستاذ صالح اليوسف فيما مثل متحف الصادرية مالك المتحف الشيخ سلمان بن حمود الهدلاء.

وتضمنت الاتفاقية تقديم صاحب المتحف مبلغ 200.000 ألف ” مائتان ألف ريال ” دعماً لصالح الجمعية بوادي الدواسر والسليل ، ومن خلال هذه التعاون سيتم التنسيق مع القائمين على الجمعية على ان يعود ريع متحف الصادرية لصالح ابناء جمعية انسان ، كما يصبح المتحف مفتوحاً لهم ولاستضافة كافة انشطتهم وبرامجهم المجتمعية.

وعقب توقيع الاتفاقية أكد مالك متحف الصادرية الشيخ سلمان بن حمود الهدلاء أن خدمة ابناء جمعية انسان الايتام شرف عظيم مصداقاً لهدي المصطفى صل الله عليه وسلم ، معبراً عن سعادته بتوقيع الاتفاقية بين المتحف وجمعية انسان.

ورفع “الهدلاء” شكره وتقديره لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- لما يوليه من عناية خاصة بالجمعيات الخيرية في المملكة وجمعية انسان على وجه الخصوص ولسمو ولي عهد الامين صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان ، سائلاً الله تعالى أن يتقل من الجميع عملهم وان يجعل ذلك في ميزان حسناتهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان