الجمعة, 8 ربيع الأول 1440 هجريا, الموافق 16 نوفمبر 2018 ميلاديا

512 لاعباً يتأهلون إلى نهائيات “البلوت”

512 لاعباً يتأهلون إلى نهائيات “البلوت”
واس
الرياض

تأهل 512 لاعباً إلى المراحل النهائية في بطولة المملكة الثانية للبلوت على كأس الهيئة العامة للرياضة، التي تقام منافساتها في الصالة الخضراء بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي، وتستمر حتى يوم 27 أكتوبر.

.وخاض في اليوم الثامن من البطولة 5120 لاعباً غمار منافساتها على مدار خمس جولات بدءاً من الرابعة عصراً وحتى الثانية عشر بعد منتصف الليل، حيث تم في الجولات الأربع الأولى تصفية اللاعبين في المجموعات الأربع، ليخوض المتأهلون فيها الجولة الختامية التي حددت هوية المتأهلين إلى المراحل النهائية التي تبدأ منافساتها يوم غد الخميس، حيث ستقام جولتين عند التاسعة والعاشرة والنصف مساء، يتأهل منها 64 فريقاً إلى منافسات الجمعة.

.يشار إلى أن الجوائز المالية المرصودة لهذه البطولة تبلغ مليوني ريال سعودي لأصحاب المراكز الأربعة الأولى، حيث سيحصل صاحب المركز الأول على مليون ريال، فيما سينال صاحب المركز الثاني مبلغ 500 ألف ريال، وسيحصل صاحب المركز الثالث على 300 ألف ريال، وأخيرًا يظفر صاحب المركز الرابع بـ 200 ألف ريال.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان