الجمعة, 8 ربيع الأول 1440 هجريا, الموافق 16 نوفمبر 2018 ميلاديا

قال لديّ العديد من النقاط واحتاج لبعض الحروف لنحقق رؤية 2030

“تغريدة الأفكار الإبداعية” تقود جهات حكومية بوادي الدواسر لاستدعاء أحد أبناء المحافظة .. وهذا ما حدث!

“تغريدة الأفكار الإبداعية” تقود جهات حكومية بوادي الدواسر لاستدعاء أحد أبناء المحافظة ..  وهذا ما حدث!
العثمان يستمع للشاب ابن بتال
غازي المسعري
وادي الدواسر

” لديّ العديد من النقاط ، واحتاج لبعض الحروف لكي نجعلها عاملاً مـؤثّراً  لتحقيق رؤية المملكة 2030″ ، تغريدة نشرها عضو لجنة شباب وادي الدواسر الطالب الجامعي مصعب بن بتال مما حدا ببلدية المحافظة الى استدعائه والاستماع الى افكاره ، وذلك ضمن سعيها للاستفادة من كافة الاراء المعروضة من أهالي المحافظة على حد قولها.

وكان الشاب “مصعب بن بتال” المعروف عنه طرح العديد من الافكار من خلال تغريداته على تويتر والتي تهتم بشأن تطوير المحافظة ، كان قد وجد الاشادة من المغردين من محافظة وادي الدواسر الذين تداولوا تغريدته مطالبين الجهات ذات العلاقة بضرورة الاستماع للشباب وتبادل الافكار معه.

ولمّا كانت عبارة ” ابن بتال” التي جزء منها “هناك الكثير من الشباب الذي يقدس العمل والمسؤولية لتحقيق رؤية الوطن وشعبه” كان رئيس البلدية بالإنابة فهد بن سعيد ال عثمان يرحب به في مكتبه بمبنى البلدية ، حيث تم عرض عددا من المواضيع الهمة لتطوير المحافظة.

ورحبت البلدية عقب اللقاء الذي جرى  أمس ( الثلاثاء) بجميع فئات المجتمع في محافظة وادي الدواسر ممن يحملون افكارا بامكانها ان تعمل على تطوير المحافظة ، مبينة أن أبواب البلدية مفتوحة للجميع و لمقترحاتهم و ملاحظاتهم.

محافظ وادي الدواسر يراهن على الشباب

وكان محافظ وادي الدواسر الأستاذ عبدالله بن سليمان المبارك

عبدالله المبارك

أحد المراهنين على دور الشباب في تنمية المحافظة من خلال آرائهم ومقترحاتهم ومشاركتهم الفاعلة في كافة الفعاليات ، حيث ظل سعادة المحافظ يؤكد على ضرورة اشراك الشباب في كافة الفعاليات والمهرجانات والتي تقام في وادي الدواسر وذلك امتداداً لنهج القيادة الرشيدة التي اولت الشباب اهتماما متعاظماً وخير مثال على ذلك رؤية المملكة العربية السعودية 2030 التي يتبناها القائد الشاب سمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان.

تفاعل المجتمع ودعوة للزيارة.

وبالعودة الى تغريدة ” ابن بتال” فإن من ضمن مدراء الجهات التي تفاعلت معه وعبرت عن رغبتها في الاستماع اليه وتبادل الافكار معه كان مدير تعليم وادي الدواسر الدكتور أحمد العُمري

أحمد العمري

الذي ابدى رغبته في الاستماع اليه حيث كتب ” ونحن كذلك في انتظارك يا مصعب ولدينا الكثير من الحروف التي تنتظرك أيضاً، في سبيل وطن طموح يفتخر بأبناءه. الخميس موعدنا العاشرة صباحاً إن أحببت”.

ولم تمضِ دقائق على رد مدير التعليم حتى كان مدير مستشفى وادي الدواسر العام الأخصائي صالح بن عبدالله الغانم

صالح الغانم

يتفاعل حيث رد على الشاب صاحب التغريدة بـ ” طموح عالي وأسلوب راقي زميلي مصعب ،، ومن المؤكد أنك لا تحتاج دعوه لمستشفى وادي الدواسر بصفتك عضو في المجلس الاستشاري الصحي .. ومرحب بك وبالجميع في أي وقت”.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان