الجمعة, 8 ربيع الأول 1440 هجريا, الموافق 16 نوفمبر 2018 ميلاديا

يشارك فيه سنويا ما لايقل عن 1 مليون من 150 دولة

كشافة معهد النور للمكفوفين تختتم مُشاركتها في الجامبوري العالمي ” جوتا” و “جوتي”

كشافة معهد النور للمكفوفين تختتم مُشاركتها في الجامبوري العالمي ” جوتا” و “جوتي”
مبارك الدوسري
الرياض

اختتم معهد النور للمكفوفين بالرياض ، يوم أمس الأول  مشاركته في الجامبوري الكشفي العالمي الــ 61 على الهواء ”  جوتا ” والجامبوري الـــ 22 على الانترنت  “جوتي ” الذي تقيمه المنظمة الكشفية العالمية في إجازة نهاية الأسبوع الثالث من شهر أكتوبر كل عام  كمناسبة كشفية عالمية تعزز جودة الكشافة ومبادئها وطريقتها بما يتفق واحتياجات وتطلعات الشباب اليوم ، ومناسبة لتوليد الطاقة الايجابية لدعم وتطوير الحركة الكشفية .

وأوضح القائد الكشفي بالمعهد  جمعان الغامدي ، أن المعهد شارك من خلال مركز تقنية المعلومات بجمعية الكشافة سعياً منهم الى المساهمة في تحقيق أهداف الجامبوري بتعزيز شعور كشافة المعهد بالانتماء للحركة الكشفية ، وتعزيز السلام والوعي الثقافي والتسامح ، والمواطنة الصالحة ، ولتشجيع الابتكار والابداع وتوفير فرص مثيرة لكشافة المعهد لاستكشاف التكنولوجيا وتطوير المهارات التقنية.

ويُعد الجامبوري ” جوتا ” و ” جوتي ”  من أكبر الأحداث الكشفية العالمية  و يشارك فيه سنويا ما لايقل عن 1 مليون مشارك  من 150 دولة حول العالم ، ويستمر لثمان وأربعين ساعة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان