الجمعة, 8 ربيع الأول 1440 هجريا, الموافق 16 نوفمبر 2018 ميلاديا

النائب الأول للرئيس السوداني يزور جناح جامعة الإمام بمعرض الخرطوم الدولي 14

النائب الأول للرئيس السوداني يزور جناح جامعة الإمام بمعرض الخرطوم الدولي 14
واس
الخرطوم

زار النائب الأول لرئيس جمهورية السودان الفريق أول ركن بكري حسن صالح, جناح جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية المشارك حالياً في معرض الخرطوم الدولي للكتاب الدورة 14، بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين لدى السودان علي بن حسن بن جعفر, والملحق الثقافي بسفارة خادم الحرمين الشريفين بجمهورية السودان الشقيقة الدكتور بندر بن محمد الحركان.

وعبر سفير خادم الحرمين الشريفين لدى السودان علي بن حسن بن جعفر, عن سعادته بزيارة النائب الأول للرئيس السوداني لجناح جامعة الإمام, موضحاً أن المملكة العربية السعودية رائدة للثقافة وداعمة لها داخل المملكة وخارجها ومشاركتها في معرض الخرطوم للكتاب دليل على حرصها على الجانب الثقافي المحلي والدولي.

وأوضح أن مشاركة جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية لهذا العام مشاركة مميزة وقيمة, مؤكداً أن الجامعة تعمل دائماً على أن تكون مشاركاتها بشكل مستمر وفاعل في هذا المعرض، مشيداً بالتعاون المشترك بين سفارة المملكة العربية السعودية في الخرطوم وجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية.

من جانبه أكد وكيل الجامعة لخدمة المجتمع وتقنية المعلومات الدكتور خالد العبدان, على حرص جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية ممثلةً في معالي مدير الجامعة عضو هيئة كبار العلماء الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل, وجميع عماداتها وفروعها على المشاركة في مثل هذه المعارض والملتقيات الدولية التي من شأنها أثراء المعرفة الثقافية في الوطن العربي والعالم الإسلامي، مشيراً إلى أن جناح جامعة الإمام المشارك في المعرض يضم أحدث إصدارتها العلمية والثقافية.

يذكر أن الجامعة ممثلة في عمادة شؤون المكتبات تشارك في هذا المعرض بأكثر من 46 عنوانا وما يزيد على 180 نسخة من نتاجها العلمي في جميع العلوم والمعارف من إصدارات الجامعة الدينية والثقافية والعلمية المتميّزة، وذلك حرصاً من إدارة الجامعة ممثلة في معالي مدير الجامعة عضو هيئة كبار العلماء الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل على المشاركة والحضور الفاعل بالمحافل الثقافية ومعارض الكتاب المحلية والدولية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان