الأربعاء, 13 ربيع الأول 1440 هجريا, الموافق 21 نوفمبر 2018 ميلاديا

بعنوان "مهارات القيادة بين الأصالة والمعاصرة"

كلية التربية بوادي الدواسر تقيم الدورة الثانية ضمن عقد الشراكة مع تعليم المحافظة

كلية التربية بوادي الدواسر تقيم الدورة الثانية ضمن عقد الشراكة مع تعليم المحافظة
نايف آل نايف
وادي الدواسر

قدمت كلية التربية في محافظة وادي الدواسر الدورة التدريبية الثانية بعنوان (مهارات القيادة بين الأصالة والمعاصرة قدمها الدكتور محمد سيد عبد اللطيف أستاذ علم النفس التربوي المشارك بالكلية ، وذلك بالشراكة مع ادارة التعليم بالمحافظة ، وبحضور عدد من قادة المدارس .

وأوضح عميد الكلية الدكتور ماجد بن على الشريدة إن الدورة تأتي ضمن عقد الشراكة بين كلية التربية بوادي الدواسر وادارة التعليم بالمحافظة واحتفالاً باليوم العالمي للمعلم ، وضمن الخدمات المجتمعية التي تقدمها وحدة خدمة لدعم وتطوير العملية التعليمية بإدارة التعليم بالمحافظة من خلال التنمية المهنية المستدامة للمعلمين وقادة المدارس.

وبين أن من أبرز أهداف هذه الدورة توظيف القادة لمهارات القيادة الفاعلة ، والتعرف على أبرز هذه المهارات فى ضوء النظريات المعاصرة ، والتأصيل الإسلامي لهذه المهارات ، والاعتزاز بالتراث الإسلامي من خلال القرآن والسنة والنماذج الرائدة من المسلمين فى مجال القيادة.

وحث “الشريدة” على بذل المزيد من الجهد فى تقديم يد العون للمجتمع من خلال التنمية المهنية المستدامة لأعضائه وتقديم المشورة لهم ، باعتبار أن كلية التربية (بيت الخبرة).

مثمناً تفاعل المتدربين من القادة ورغبتهم فى الاستفادة من الكلية ، واثنى خلالها الشريدة جهود أعضاء هيئة التدريس بالكلية على مبادراتهم سائلاً الله عز وجل أن يكلل جهودهم بالتوفيق والسداد .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان