الاثنين, 13 صفر 1440 هجريا, الموافق 22 أكتوبر 2018 ميلاديا

جوالة كليات وادي الدواسر يشاركون في افتتاح مبنى “كلية الآداب”ويتبرعون بالدم لأبطال الحد الجنوبي

جوالة كليات وادي الدواسر يشاركون في افتتاح مبنى “كلية الآداب”ويتبرعون بالدم لأبطال الحد الجنوبي
نايف آل نايف
وادي الدواسر

شارك نادي الجوالة بكليات وادي الدواسر في افتتاح مبنى كلية الآداب والعلوم بالمحافظة  والذي أقيم برعاية معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالعزيز بن عبدالله الحامد وحضور وكلاء الجامعة وعمداء الكليات ومدراء الدوائر الحكومية .

وأوضح مشرف نادي الجوالة الدكتور محمد الأبيض انه تم تقديم استعراض كشفي ونشيد ترحيبي بمعالي مدير الجامعة والضيوف الكرام كما قاموا بأداء تحية الكشافه مرددين السلام الوطني .

وبين أن جوالة كليات محافظة وادي الدواسر تميزت خلال الحفل بزيها الكشفي وأدائها الذي نال إعجاب الحاضرين من مدراء المؤسسات الحكومية والأكاديميين والإداريين.

مشيرا الى أن مشاركة الجوالة تأتي انطلاقاً من دور الكشافة في الخدمة العامة الذي هو شعار الجوالة  ، لافتا الى ان الجوالة ستعمل وستشارك في جميع الأنشطة والمجالات التي تتطلب تواجدها وذلك بالتنسيق والتعاون مع الجهات ذات الاختصاص.

من جهة اخرى قام طلاب الجوالة بالتبرع بالدم لجنودنا البواسل بالحد الجنوبي والتي نظمتها كلية الآداب والعلوم بوادي الدواسر بالتعاون مع المستشفى العام بالمحافظة في العيادات المتنقلة داخل حرم المدينة الجامعية بوادي الدواسر.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان