الاثنين, 3 ربيع الآخر 1440 هجريا, الموافق 10 ديسمبر 2018 ميلاديا

الخارجية الفلسطينية تطالب بتحرك دولي عاجل لوقف إرهاب الاحتلال ومستوطنيه ضد الزيتون

الخارجية الفلسطينية تطالب بتحرك دولي عاجل لوقف إرهاب الاحتلال ومستوطنيه ضد الزيتون
واس
رام الله

طالبت وزارة الخارجية الفلسطينية بتحرك دولي عاجل لوقف إرهاب الاحتلال ومستوطنيه ضد الزيتون.

وقالت في بيان صحفي اليوم : إن الحرب التي يشنها الاحتلال الإسرائيلي والمستوطنون على الزيتون الفلسطيني، هي استخفاف صريح بالمجتمع الدولي، مشيرة إلى أن مع اقتراب موسم قطاف الزيتون من كل عام، تصعد سلطات الاحتلال الاسرائيلي وعصابات المستوطنين الإرهابية من العقوبات الجماعية، والاغلاقات المتواصلة لمداخل القرى والبلدات الفلسطينية، وشل حركة المواطنين الفلسطينيين، ومن اعتداءاتها الوحشية على المزارعين الفلسطينيين وأشجار الزيتون وسرقة ثماره بعد قطافها .

وأدانت الوزارة في بيانها السياسة الإسرائيلية الاستعمارية العنصرية تجاه الشعب الفلسطيني، خاصة إقدام المستوطنين على اقتلاع نحو 30 شجرة زيتون في منطقة الزهرات التابعة لقرية ترمسعيا شمال مدينة رام الله .

وأكدت أن صمت المجتمع الدولي على ممارسات المستوطنين الاستفزازية العنصرية في طول البلاد وعرضها، يشجع منظمات المستوطنين وعصاباتهم الإرهابية على التمادي في ارتكاب المزيد من الجرائم بحق شعبنا وأرضه وممتلكاته ومزروعاته ومقدساته، كما أن عدم محاسبة المسؤولين الإسرائيليين المتورطين في حماية ودعم المستوطنين الإرهابيين بات يشكل غطاءً لتلك الجرائم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان