السبت, 12 محرّم 1440 هجريا, الموافق 22 سبتمبر 2018 ميلاديا

مهرجان تمور وادي الدواسر فرصة تجارية للشباب السعودي

مهرجان تمور وادي الدواسر فرصة تجارية للشباب السعودي
فريق التحرير
وادي الدواسر

أكد عدد من الشباب السعودي الذي التقتهم (وادي الدواسر) بمهرجان التمور بمحافظة وادي الدواسر 39 الذي انطلقت فعالياته الاسبوع الماضي وتستمر 30 يوماً باشراف من قبل الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني ومشاركة عدة جهات حكومية ان تجارة البيع والشراء في مربحة وغير مكلفة مؤكدين ان المهرجان ان جاء كاحد أهم الوجهات الاقتصادية للشباب في تجارة التمور وملهماً للشباب العصاميين الباحثين عن مجالات العمل المختلفة حيث فتح امامهم فرصة كبيرة لمزاولة التجارة في هذا المنتج .

وبين سعد الدوسري ان تنظيم السوق الجديد والذي جاءا بالتزامن من انطلاقة المهرجان خلق فرص كبيرة وهيأ بيئة مناسبة وجاذبة لممارسة البيع والشراء داخل السوق بدلاً من البيع بالجملة داخل المزارع , مؤكداً ازدياد اعداد واسعار البيع خلال الاسبوع الاول من انطلاقة المهرجان .

احد الشباب الذين التقتهم (وادي الدواسر) خلال جولتها بسوق التمور بالرويساء اكد ان تجارة التمور مربحة ومفيده وغير مكلفة وتدر مبالغاً كبيرة لمن اراد الدخول الى التجارة حاثاً شباب المحافظة الى سرعة خوض غمار تجارة التمور مشيداً بتزايد اعداد الشباب السعودي في هذا المجال هذا العام .

حسين المسعري اشاد بهذه الخطوة من قبل سعادة محافظ وادي الدواسر عبدالله المبارك باقامة المهرجان لمدة 30 يوماً كأول مرة بهذه المدة مما سيخلق فرص تجارية للشباب السعودية متأملاً ان يكون المهرجان بشكل افضل في السنوات القادمة كون محافظة وادي الدواسر احد أكبر المناطق المنتجة للتمور .

التعليقات (١) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان