السبت, 12 محرّم 1440 هجريا, الموافق 22 سبتمبر 2018 ميلاديا

بالصور.. محافظ وادي الدواسر يزور سوق التمور بالرويساء

بالصور.. محافظ وادي الدواسر يزور سوق التمور بالرويساء
فريق التحرير
وادي الدواسر

زار سعادة محافظ وادي الدواسر الأستاذ عبدالله بن سليمان المبارك رئيس مجلس التنمية السياحية بالمحافظة، مؤخرا، سوق التمور بوادي الدواسر في مقره بالرويساء.

واطّلع المحافظ على حراج سوق التمور وتابع حركة السوق وبعض المشاريع الصغيرة لعدد من الشباب لطلب الرزق من عرض وبيع العديد من منتجات التمور المتنوعة، كما استمع المبارك لشرح وافي وتعريفي من مدير مكتب الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالمحافظة الأستاذ متعب بن مترك بن قويد ، والنجاحات التي حققها من خلال العرض والطلب وتوفير فرص العمل للشباب.

وفي ختام الزيارة ثمّن محافظ وادي الدواسر جهود البلدية في التنظيم والتنسيق الجيد للسوق ، لافتاً إلى أن دعم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، وسمو نائبه لمهرجان التمور بوادي الدواسر يشكل دعماً أساسياً للمزارعين والمسوقين وأهالي المحافظة وسوق التمور .

وأشاد بما سيتم تقديمه من برامج وفعاليات في المهرجان الذي ينفذه مؤسسة إشراقة النجاح لتنظيم المعارض والمؤتمرات مثنياً على دورها في خدمة التنمية السياحية بالمحافظة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان