الاثنين, 10 ربيع الآخر 1440 هجريا, الموافق 17 ديسمبر 2018 ميلاديا

تتواصل البرامج اليوم باستضافة عدد من المبدعين

بالصور .. نجوم الشعر والإنشاد يعطرون سماء الزلفي في مهرجان “التاريخ والحضارة”.

بالصور .. نجوم الشعر والإنشاد يعطرون سماء الزلفي في مهرجان “التاريخ والحضارة”.
عامر اسماعيل
الزلفي
استضافت الخيمة الشعبية في مهرجان الزلفي تاريخ وحضارة مساء أمس (الخميس) أمسية شعرية شارك فيها كل من الشاعر صالح عبدالرحمن الناصر والشاعر محمد الرشيد الشاعر وائل الهويشان الذين قدموا عدد من الاشعار التي تفخر بالوطن وبمحافظة الزلفي ، حيث شهدت الامسية حضور جمع غفير من الزوار بمختلف فئاتهم العمرية. 
.
عقب ذلك انتقل الجمهور الى مسرح المهرجان حيث شهد ليلة من أجمل ليالِ المهرجان بمشاركة الشاعر سلطان بن حسين المسعري الملقب بشاعر المليون والمنشد بدر البنيدر والشاعر محسن بن دقلة وتقديم الاعلامي متعب بن درعان حيث تفاعل الجمهور مع الاشعار التي تنوعت بين القصائد الوطنية والفخر والغزل الى جانب الشيلات والانشاد.
.
وتمتد ليال المهرجان حيث تشهد الخيمة الشعبية مغرب اليوم (الجمعة) استضافة كل من الشاعر عبد الله بن عبد العزيز الفرهود ، الشاعر عبد العزيز بن عبد الرحمن الناصر، المنشد عبد الوهاب البصري،  المنشد سامي الفرهود ، وتقديم الاعلامي عبدالمحسن الفرهود.
.
اما امسية اليوم من على مسرح المهرجان سوف تستضيف كل من المنشد محمد بن عيبان ، الشاعر جار الله الغزي ، الشاعر محسن بن تركي وتقديم الاعلامي متعب بن درعان.
..
كما يشهد المهرجان الذي تنظمه مؤسسة اشراقة النجاح للمعارض والمؤتمرات وتدعمه الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني ويشرف عليه مكتب السياحة بالزلفي يشهد مشاركة فرقة ترفيهية للأسرة والطفل عقب انتهاء برنامج الخيمة الشعبية. 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان