السبت, 7 ذو الحجة 1439 هجريا, الموافق 18 أغسطس 2018 ميلاديا

بالصور .. مدير تعليم وادي الدواسر يستقبل الكشافة المرشحين للمشاركة في كوريا الجنوبية

بالصور .. مدير تعليم وادي الدواسر يستقبل الكشافة المرشحين للمشاركة في كوريا الجنوبية
مبارك الدوسري
وادي الدواسر

أستقبل مدير التعليم في محافظة وادي الدواسر الدكتور أحمد بن خضران العمري ، يوم أمس في مكتبه وفد كشافة الادارة المُرشح للمشاركة في المخيم العالمي الخامس للفرق الكشفية الذي سيعقد في كوريا الجنوبية ، خلال الفترة 20-25 /11 /1439 هـ ، تحت شعار ” ارسم حلمك “.

وأكد مدير التعليم خلال الاستقبال الذي حضره مسئولي النشاط الطلابي والكشفي بالإدارة على أهمية تلك المناسبات في تعزيز الروابط مع الآخرين ، وتبادل الخبرات والثقافات والتعرف على الحضارات ، وإبراز المكتسبات الحضارية والمستوى النهضوي الذي تعيشه المملكة، والتعرف على مالدى الآخرين من تجارب .

ودعا العمري الى اهمية الحرص على تمثيل الوطن خير تمثيل والاضطلاع بالدور والقيام بالمهام والمسئوليات التي من أجلها تم ترشيحهم للمشاركة في هذه المناسبة ، وأن يكونوا نماذج مضيئة لشباب الوطن ، وخير سفراء ممثلين لهم وعلى قدر المسئولية وحسن الظن من خلال التمتع بدماثة الخلق والادب والتواضع ، والمشاركة في الفعاليات المختلفة بجد ومثابرة والاستفادة من خبرات الآخرين .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان