السبت, 7 ذو الحجة 1439 هجريا, الموافق 18 أغسطس 2018 ميلاديا

بالتنسيق مع قادة المدارس ابتداءا من اليوم

تعليم وادي الدواسر : خطة ترحيلية متكاملة لتفويج المقررات الدراسية إلى المدارس

تعليم وادي الدواسر : خطة ترحيلية متكاملة لتفويج المقررات الدراسية إلى المدارس
فريق التحرير
وادي الدواسر

أكملت المستودعات المركزية لإدارة التعليم بمحافظة وادي الدواسر ، استعداداتها لتفويج المقررات الدراسية للعام الدراسي القادم 1439-1440هـ ، عبر التنسيق مع قادة وقائدات المدارس ؛ من خلال تجهيز خطة ترحيلية متكاملة .

وتبدأ المستودعات المركزية بتفويج المقررات الدراسية ؛ اعتباراً من صباح هذا اليوم الثلاثاء 18 / 11 / 1439هـ ؛ حيث سيتم تفويج المقررات الدراسية للمرحلة الابتدائية على أن تليها المرحلة المتوسطة والثانوية .

إلى ذلك زار مدير التعليم بمحافظة وادي الدواسر الدكتور أحمد بن خضران العمري المستودعات المركزية مساء أمس الاثنين برفقة مدير الشؤون الإدارية والمالية الأستاذ ذيبان بن عايض آل زهمول حيث كان في استقباله مدير المستودعات المركزية الأستاذ خميس بن سالم آل خميس ومشرف المقررات المدرسية الأستاذ مبارك بن مبارك القنام .

واستمع خلال لقائه إلى خطة مسارات فرز الكتب المدرسية بحسب وصولها من قبل الوزارة وتجهيزها للتوزيع وجدول إرسالياتها للمدارس ومتابعة الترحيل ، وبيان دور المستودعات في التوزيع ، وتثقيف مديري المدارس بتوزيع الكتب الدراسية من أول يوم دراسي ، وتوضيح أهمية وأهداف المحافظة على الكتب الدراسية .

وقد أثنى العمري على الجهود التي تبذلها إدارة المستودعات مع إدارة التخطيط والتطوير بالإدارة في سبيل تفعيل الأدوار فيما بينهم وإزالة العقبات التي قد تواجه أعمالهما المختلفة حتى يبدأ العام الدراسي في بيئة ناجحة يؤطر أهداف الوزارة بإذن الله تعالى .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان