الاثنين, 14 محرّم 1440 هجريا, الموافق 24 سبتمبر 2018 ميلاديا

هنَّأ المعلمين والمعلمات في المملكة بهذه المناسبة

مدير تعليم وادي الدواسر : مبادرة وزارة التعليم بإقامة منتدى دولي لقيت ترحيباً من المعلمين والمعلمات

مدير تعليم وادي الدواسر : مبادرة وزارة التعليم بإقامة منتدى دولي لقيت ترحيباً من المعلمين والمعلمات
فريق التحرير
وادي الدواسر

هنَّأ مدير التعليم بمحافظة وادي الدواسر الدكتور أحمد بن خضران العُمري ، المعلمين والمعلمات في المملكة بمناسبة إقرار وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى إقامة منتدى المعلمين الدولي خلال الفترة 16ـ 18 / 12 / 1439هـ .

واعتبر مدير التعليم ، أن موافقة معالي الوزير بإقامة المنتدى تمثل أحد أهم توجّهات الوزارة المقبلة ، وأن ذلك يعتبر مكسباً للتعليم عموماً وللمعلمين والمعلمات تحديداً ، وذلك لما سيقدّمه المؤتمر من خلاصات التجارب الناجحة بمجال التعليم من أجل تمكين المعلمين والمعلمات فهم المتغيرات والتحولات التي تجري حولهم واستيعاب التحديات التي فرضها التقدم التقني والعلمي على حياة الشعوب والمجتمعات.

وأضاف مدير التعليم ، أن الموافقة بإقامة هذا المنتدى جاءت نتاج نظرة حكيمة وواعية بشأن استحداث آليات جديدة في مجال الاهتمام بالمعلمين والمعلمات وذلك بالاستفادة من الآليات التطويرية المماثلة في الدول.

مؤكداً أن دعم إدارات التعليم لمبادرة الوزارة ستعزز من قوتها ومتانتها التي جاءت من أجل أن تواكب تطلعات قيادة هذا الوطن واتجاهاتها في تحقيق أهداف التحديث والتطوير والتنمية المستدامة ، ولفت إلى أن هذه المبادرة لقيت ترحيباً من المعلمين والمعلمات في المملكة لما لها من دور في تعزيز الدعم والرعاية لهم على اعتبار دورهم الأساسي في تطوير التعليم .

ودعا مدير التعليم في محافظة وادي الدواسر المولى عز وجل أن يحقق هذا المنتدى أهدافه المتوخاة وأن يديم على هذا الوطن التطور والتقدم في جميع مساراته.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان